أكرم القصاص - علا الشافعي

شواطئ مطروح فى الخريف.. "لسه فى ناس بتحب العوم فى البحر".. صور

الإثنين، 04 أكتوبر 2021 05:52 م
شواطئ مطروح فى الخريف.. "لسه فى ناس بتحب العوم فى البحر".. صور شواطئ مطروح فى الخريف
مطروح - حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى تليفزيون اليوم السابع، بثا مباشرا، للأجواء الخريفية الهادئة، والطقس المعتدل في ظل استمرار الإقبال على شواطئ وقرى ومنتجعات مطروح والساحل الشمالى، خلال الفترة الحالية، على الرغم من مغادرة آخر الأفواج المصيفية المنظمة، الأسبوع الماضي.

ورصدت عدسة اليوم السابع، انتهاء الزحام على الشواطئ، واستمتاع محبي الهدوء بالخصوصية، في ظل تراجع أعداد المصطافين عن الفترة الماضية، وانعكاسه على نسب الإشغال الفندقي والمصيفي.

شواطئ مطروح فى الخريف (1)

وعلى جانب آخر، تواصل شواطئ مدينة مرسى مطروح والساحل الشمالي، جذب عشاقها من المصطافين، للاستمتاع بطبيعة المحافظة المتميزة ومناخها المعتدل، خلال الفترة الحالية، على الرغم من انتهاء فصل الصيف، وإغلاق عدد كبير من المنشآت السياحية والخدمية والفندقية إغلاق أبوابها.

شواطئ مطروح فى الخريف (2)

وشهد مصيف هذا العام، ارتفاع نسب الإشغال الفندقي والمصيفي بشكل كبير، وبحسب الإحصائيات الأولية لمحافظة مطروح، أنه توافد على شواطئ المحافظة الممتدة بطول أكثر من 300 كيلو متر استقبلت حوالي 7 ملايين مصطاف، منذ إعادة فتح الشواطئ مع بداية موسم الصيف السياحي وحتى الآن.

شواطئ مطروح فى الخريف (3)

وشهدت شواطئ مرسى مطروح والساحل الشمالى، إقبالا متزايدا من المواطنين، طوال فترة المصيف، هرباً من الحر وضغوط الحياة وبحثاً عن الهدوء والاستمتاع بالطبيعة، ومن المتوقع استمرار استقبال المصطافين حتى نهاية الأسبوع الجاري.

شواطئ مطروح فى الخريف (4)

وتتميز شواطئ مطروح، بالتنوع من حيث طبيعة الرمال ونقاء المياه، ومدى قربها من المدينة والمناطق السكنية، ويساعد هذا التنوع فى إقبال أعداد كبيرة من المصطافين من مختلف الفئات.

 
شواطئ مطروح فى الخريف (5)
 
شواطئ مطروح فى الخريف (6)
 
شواطئ مطروح فى الخريف (7)
 
شواطئ مطروح فى الخريف (8)
 
شواطئ مطروح فى الخريف (9)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة