شاروخان قنا يتحدث الهندية ولم يلتحق بمدارس.. سمير عابدين: عشقت الأفلام الهندى منذ الصغر ومشاهدة التليفزيون تسببت فى ضعف نظرى.. ويؤكد: حصلت على الحزام الأسود حبًا فى حركات الفنون القتالية.. فيديو وصور

الإثنين، 04 أكتوبر 2021 02:30 م
شاروخان قنا يتحدث الهندية ولم يلتحق بمدارس.. سمير عابدين: عشقت الأفلام الهندى منذ الصغر ومشاهدة التليفزيون تسببت فى ضعف نظرى.. ويؤكد: حصلت على الحزام الأسود حبًا فى حركات الفنون القتالية.. فيديو وصور شاروخان قنا يتحدث الهندية ولم يلتحق بمدارس
قنا - صابر سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كأقرانه من الأطفال فى القرية المهتمين بسماع الأفلام الهندى والتعرف على أسماء الممثلين وقتها مثل شاروخان غيرهم، ظل الطفل صاحب الـ 10 سنوات يسمع التلفاز لفترات طويلة حتى أثر ذلك على نظره وأجرى العديد من العمليات الجراحية لضعف نظره ولكنه استطاع إجادة التحدث باللغة الهندية وذلك لكثرة الاستماع والتحدث بها.

 

لم يلتحق سمير عابدين، بالتعليم نظرًا لظروف عائلته وإنفاقه على نفسه ولكنه ظل يشاهد الأفلام والمسلسلات الهندى التى عشقها ويتحدث للجيران والأصحاب فور سماعه أحد الأفلام وحفظ ما يقولون، حتى استطاع حفظ العديد من العبارات والجمل، والتحق بمركز شباب ليتدرب الكاراتيه فى نجع حمادى وحصل على الحزام الأسود فى اللعبة.

سمير عابدين شاروخان قنا
سمير عابدين شاروخان قنا

قال سمير عابدين، بائع متجول، إنه تعلم الحديث بالهندية منذ سنوات، حيث كان يشاهد المسلسلات والأفلام الهندى وهو فى سن العاشرة، وهذا ما عرض نظره للضعف بسبب المشاهدة الطويلة له لتلك المسلسلات وقضاء الساعات أمام التلفاز، ولكنه عشق مشاهدتها وترديد ما يقال أمام وحفظه وذلك رغم أميته.

سمير عابدين لاعب كاراتيه
سمير عابدين لاعب كاراتيه

وأوضح سمير عابدين، أنه لم يحصل على أى مؤهلات دراسية ولا يجيد القراءة والكتابة ولكنه يتعلم الحديث بالهندى عن طريق الاستماع والمشاهدة أيضًا، ويقوم بتمثيل المشاهد وتقليد الأصوات، بالإضافة إلى تقليد حركات الممثل وخاصة التى تحتوى على حركات قتالية مثل حركات الكاراتيه والكونغ فو.

وأشار عابدين، إلى أنه تعلم الكاراتيه بعد الالتحاق بالتدريب فى مركز نجع حمادى، واستطاع الحصول على الحزام الأسود فى اللعبة ولكنه توقف عن اللعب وذلك لانشغاله فى العمل باليومية والأنفاق على نفسه وأسرته، حيث يعمل فى بيع الخضراوات والتجول بين القرى والمراكز للبيع وهو السبب الأكبر لتوقفه عن ممارسة اللعبة.

سمير عابدين وصالح رسلان
سمير عابدين وصالح رسلان

وقال صالح رسلان محام بالقرية، أن سمير يمتلك موهبة فى التحدث بالهندى وذلك من خلال مشاهدته للأفلام الهندى ويتحدث كثيرًا بالهندى وهو ما يجعله يتمكن من الحديث لفترة طويلة باللغة الهندية، بالإضافة إلى لعب الكاراتيه.

وتابع رسلان، أنه تواصل مع أحد المترجمين وأكد له صحة ما يتحدثه سمير بالهندية، متابعًا أن سمير ينوى الذهاب إلى القاهرة سيرًا على الأقدام فى المرحلة المقبلة وهو ما يجهز له من الآن كنوع من المغامرة.

 

سمير عابدين
سمير عابدين

 

سمير وجيرانه
سمير وجيرانه

 

مراسل اليوم السابع مع سمير
مراسل اليوم السابع مع سمير









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة