سحابة سوداء عملاقة تغطى سماء سيدنى وتحول المدينة لظلام دامس.. فيديو

الإثنين، 04 أكتوبر 2021 12:44 ص
سحابة سوداء عملاقة تغطى سماء سيدنى وتحول المدينة لظلام دامس.. فيديو سحابة سوداء تغطى سماء سيدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى مشهد لا يمكن مشاهدته إلا في أفلام الخيال العالمى الأمريكية، تحولت سماء مدينة سيدنى فى أستراليا إلى ظلام دامس، حيث تعرضت المدينة إلى عاصفة جوية صحبها رعد وبرق غطت المدينة وتسببت في تحويل سماء المدينة إلى اللون الأسود مع أصوات الرعد والبرق، وتعد هذه الأجواء غريبة على سكان المدينة الاسترالية الشهيرة.
 
وانتشرت لقطات جوية مصورة بعدسات طائرات الدرون، على مواقع التواصل الاجتماعي، والتى تصور المشهد في سيدني حيث السحابة السوداء الضخمة تغطى سماء المدينة، كما غطت العاصفة شواطئ المدينة، وهذه الصورة غير مألوفة في سيدني وتسببت في إثارة القلق بين السكان.
 
كما رصدت هيئة الأرصاد الجوية في أستراليا عواصفة رعدية شديدة في سيدنى، ويتوقع أن تؤثر على اجزاء كبيرة من المدينة خلال الفترة القادمة.
 
وكانت العديد من المناطق والقرى في ولاية نيو ساوث، تعرضت إلى إعصار عنيف تسبب في إحداث أضرار بالغة وإلحاق الكثير من الخسائر في المباني والمنشآت، ونشرت شبكة "9 NEWS الاسترالية"، لقطات من أضرار الإعصار في منطقة ريفية غربي سيدني، حيث تطايرت أسقف المنازل ودمرت الكثير من المباني التي لم تتحمل قوة الاعصار الهوائي الذى ضرب نيو ساوث.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة