أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير: هازارد يتسبب فى ضياع حلم محمد صلاح باللعب لـ ريال مدريد

الإثنين، 04 أكتوبر 2021 03:01 م
تقارير: هازارد يتسبب فى ضياع حلم محمد صلاح باللعب لـ ريال مدريد محمد صلاح
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الإثنين، عن مفاجأة بشأن انتقال الدولى المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الى صفوف ريال مدريد فى الميركاتو الصيفى الماضي.

وتحدثت صحيفة "إندبندنت" البريطانية، عن أزمة تجديد عقد محمد صلاح، مع ناديه ليفربول، لبقائه داخل "أنفيلد" مع اقترابه على الانتهاء في يونيو 2023.

ويسعي ليفربول إلي توقيع عقد جديد مع، محمد صلاح، ولكن مو  قد طلب الحصول على راتب أسبوعي كبير قيمته 500 ألف جنيه إسترليني، بحسب تقارير إنجليزية.

وجدد ليفربول عقود فيرجيل فان دايك، جوردان هندرسون، ترينت ألكسندر أرنولد، فابينيو وأندرو روبرتسون، لكن لم يوقع محمد صلاح على عقد جديد مثلهم.

وأكدت "اندبندنت" أن محمد صلاح خطط في البداية إلى مغادرة ليفربول ولا يبقى كل هذه السنوات، لأنه كان يرغب في الانتقال إلى ريال مدريد لتعويض رحيل، كريستيانو رونالدو، في قلعة "سانتياجو برنابيو"، ولكن يبدو وأن هذا المسار قد تعطل.

وشددت الصحيفة، على أن السبب فى تعطيل انتقال صلاح الى ريال مدريد هو تعاقد الملكى مع كل هذا بسبب إدين هازارد، جناح تشيلسي السابق، ووصوله إلى ريال مدريد في صيف عام 2019 مقابل 100 مليون يورو.

وواصلت الصحيفة، أن أداء البلجيكي مع ريال مدريد لم يكن مقنعًا في سن الـ 29، ونفس الحال بالنسبة لـ أنطوان جريزمان مع برشلونة، وهو ما جعل الأندية الأوروبية الكبرى حذرة بشأن التعاقد مع لاعبين اقتربوا من سن الثلاثون حتى لو كانوا مميزين.

وواصل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول، مسيرة التألق في الموسم الحالي، بعد أن سجل هدفًا وصنع آخر في تعادل الريدز المثير أمام ضيفه مانشستر سيتي، فى المباراة التى جمعت الفريقين أمس على ملعب "آنفيلد" في قمة منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للموسم الحالي.

ووصل محمد صلاح إلى احتلال صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 6 أهداف، بالمشاركة مع جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي.

ويحتل ليفربول بهذه النتيجة وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة بفارق نقطة عن تشيلسي المتصدر، وبفارق نقطة عن مانشستر سيتي (حامل اللقب)، الذي يحتل المركز الثالث.

 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة