أكرم القصاص - علا الشافعي

أجواء خريفية معتدلة بالإسكندرية اليوم مع خلو الشواطئ من المصطافين.. لايف

الإثنين، 04 أكتوبر 2021 02:12 م
أجواء خريفية معتدلة بالإسكندرية اليوم مع خلو الشواطئ من المصطافين.. لايف أعداد قليلة جدا على الشاطئ
الاسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع فيديو لايف حول حالة الطقس بالإسكندرية خلال فصل الخريف، حيث شهدت شواطئ الإسكندرية أجواءً خريفية معتدلة، وهدوء حركة الأمواج، مع التحذير من انخفاض الحرارة ليلا، حيث سجلت الإسكندرية 27 فى العظمى و 21 فى الصغرى.

فيما أشارت نتائج نماذج التنبؤ بالأمطار بمركز التنبؤ بقطاع التخطيط وخرائط الأمطار على جمهورية مصر العربية، أنه من المتوقع عدم سقوط أمطار خلال الفترة من 4 أكتوبر وحتى 6 أكتوبر الجارى.

أعداد-قليلة-جدا-على-الشاطئ
أعداد قليلة جدا على الشاطئ
 
من جهة أخرى شهدت شواطئ الإسكندرية هدوءًا تاما وخلوها من المصطافين، خاصة مع اقتراب العام الدراسة الجديد بالمدارس والجامعات.
 
الشاطئ-خالي-من-المصيفين
الشاطئ خالي من المصيفين
 
ويوجد بالإسكندرية نحو 66 شاطئا تمتد من شرق الإسكندرية إلى غربها، وتتفاوت أسعار دخول الشواطئ بالإسكندرية، حيث أن هناك تخصيص شاطئ مجانى، وهو شاطئ أنطونيو بمنطقة المندرة، على مساحة 230 مترا طوليا، ويتم إدارته بمعرفة حى المنتزه تحت إشراف الإدارة المركزية، وهو شاطئ مجانى بدون تحصل أى رسوم ويحصل المواطن على معدات الشاطئ مع استخدام دورات المياه طوال اليوم مجانا.
 
أما عن الشواطئ العامة وعددها 7 شواطئ وهى: "ميامى، السرايا، جليم، سيد درويش، المكس، شهر العسل، الهانوفيل"، ويكون سعر الفرد بها 5 جنيهات شاملة كافة الخـدمات من معدات الشاطئ واستخدام دورات المياه، وفى حالة طلب أدوات إضافية تكون بالأسعار: 3 جنيهات شمسية، 2 جنيه ترابيزة، 1 جنيه للكرسى الواحد.
 
والشواطئ الخدمة لمن يطلبها بسعر 10 جنيهات للفرد وعددها 23 شاطئا، الشواطئ المميزة بـ15 جنيها للفرد وعددها 22 شاطئا والشواطئ السياحية بـ25 جنيها للفرد وعددها 6 شواطئ.
 
جانب-من-الشاطئ-بالإسكندرية
جانب من الشاطئ بالإسكندرية
 
خلو-الشاطئ-بالإسكندرية
خلو-الشاطئ-بالإسكندرية
 
شاطئ-الإسكندرية-اليوم-الأثنين
شاطئ-الإسكندرية-اليوم-الأثنين
 
قلة-الاعداد-على-الشاطئ
قلة-الاعداد-على-الشاطئ









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة