ملخص وأهداف مباراة أتلتيكو مدريد ضد ريال بيتيس فى الدوري الإسباني

الأحد، 31 أكتوبر 2021 09:24 م
ملخص وأهداف مباراة أتلتيكو مدريد ضد ريال بيتيس فى الدوري الإسباني أتلتيكو مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد أتلتيكو مدريد للانتصارات من جديد فى الليجا، بعدما حقق فوزا مهما على ضيفه ريال بيتيس، بنتيجة 3-0، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من الدوري الإسباني بالموسم الجارى 2021-2022.

أتلتيكو مدريد ضد ريال بيتيس

افتتح كاراسكو التهديف لصالح أتلتيكو مدريد ضد بيتيس في الدقيقة 26 من زمن المباراة، ثم أضاف جيرمان بيزيلا الهدف الثانى للروخى بلانكوس بالخطأ في مرماه بالدقيقة 63 من عمر اللقاء، وبعدها اختتم جواو فيليكس الثلاثية في الدقيقة 80.

بهذه النتيجة، يحتل فريق أتلتيكو مدريد المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 21 نقطة، فيما يحتل ريال بيتيس المركز الخامس برصيد 21 نقطة، ويتصدر الريال الترتيب برصيد 24 نقطة بالتساوي مع إشبيلية وسوسيداد.

وخاض أتلتيكو مدريد المباراة بالتشكيل التالى: حراسة المرمى: يان أوبلاك / خط الدفاع: سافيتش، خيمينيز، تريبير، هيرموسو / خط الوسط: كوكي، رودريجو دي بول، كوريا، كاراسكو / خط الهجوم: أنطوان جريزمان، لويس سواريز.

وعاد الروخى بلانكوس من جديد إلى سكة الانتصارات في الدوري الإسباني، وذلك بعد كبوته الأخيرة في الليجا، حيث لم يحقق أي انتصار منذ الفوز على برشلونة بهدفين دون رد، في الثاني من أكتوبر الماضي، بعدما تعادل في أخر مباراتين بالليجا، أمام كل من ريال سوسيداد، وليفانتي، بهدفين لمثليهما في كل لقاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة