كيروش ينتظر تقرير شتوتجارت لحسم مصير عمر مرموش أمام أنجولا والجابون

الأحد، 31 أكتوبر 2021 01:18 م
كيروش ينتظر تقرير شتوتجارت لحسم مصير عمر مرموش أمام أنجولا والجابون عمر مرموش
حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب الجهاز الفني للمنتخب الوطنى بقيادة كارلوس كيروش، وصول تقرير طبى من شتوتجارت الألماني بشأن الحالة الطبية لعمر مرموش مهاجم المنتخب الذى تعرض مؤخرا للإصابة في الكاحل.

ويتحدد بناء على التقرير الطبي الذى يصل خلال 48 ساعة ، مصير اللاعب من المعسكر المقبل وإمكانية لحاقه من المباراتين من عدمه، حيث يعلن كيروش القائمة النهائية يوم 6 نوفمبر المقبل.

من ناحية أخرى، استقر الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأول بقيادة كيروش، على استدعاء أحمد ياسر ريان مهاجم ألتاى التركى لمعسكر الفراعنة المقبل، الذى يتخلله مباراتى انجولا والجابون يومى 12 و16 نوفمبر المقبل فى تصفيات كأس العالم.

فى المقابل، بات محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خارج حسابات الجهاز الفني للمنتخب الوطنى بقيادة كارلوس كيروش، قبل اعلان قائمة المنتخب الذي يستعد لمواجهة منتخب أنجولا والجابون ضمن مباريات الجولة الخامسة والسادسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

يأتي ذلك بعدما تم استبعاد محمد شريف من مواجهة الإسماعيلي ضمن مباريات الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري الممتاز بينما شارك بيرسي تاو المهاجم الجنوب أفريقي الذي سجل هدفين.

وقرر الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة كيروش إعلان قائمة اللاعبين المحترفين والمحليين النهائية لمباراتى أنجولا والجابون عقب مباراة القمة بين الأهلى والزمالك بالدورى، وتحديدا يوم 6 نوفمبر المقبل.

وحدد الاتحاد الدولى لكرة القدم FIFA الساعة السابعة مساء يومى 12 و15 نوفمبر المقبل بتوقيت جرينتش (التاسعة فى القاهرة) كموعدين لمباراتي أنجولا مع مصر، ومصر مع الجابون على الترتيب ضمن الجولتين الأخيرتين لتصفيات المجموعة الأفريقية السادسة المؤهلة لكأس العالم.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة