أكرم القصاص - علا الشافعي

فاروق جعفر: الأهلى والبنك بدآ الدورى بشكل متكامل وننتظر مباراة قوية

الأحد، 31 أكتوبر 2021 07:52 م
فاروق جعفر: الأهلى والبنك بدآ الدورى بشكل متكامل وننتظر مباراة قوية فاروق جعفر
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد فاروق جعفر، نجم الزمالك السابق، أن مباراة الأهلى مع البنك الأهلى منتظر منها أن تكون ممتعة لما قدمه الفريقان في المباراة الأولى والفوز الكبير برباعية وثلاثية نظيفة أمام الإسماعيلى وطلائع الجيش.

وقال فاروق جعفر، في تصريحات للاستوديو التحليلى لقناة أون تايم سبورتس: "الأهلى بدأ الدورى بشكل متكامل من خطة وأداء وأهداف فالجمهور كان مبسوط وعاوز الأهلى يسير على هذا النهج وده اللى منتظره الجمهور من موسيمانى اليوم أمام البنك الأهلى".

وأضاف ملك النص: "خالد جلال قدر يعمل فريق كويس ويحقق انتصار كبير على طلائع الجيش أعطى ثقة كبيرة للاعبين، والمفروض النهاردة نشوف مباراة كبيرة بين فريقين حققوا الفوز في المباراة الأولى بنتيجة كبيرة".

وتابع: "كل لاعبى الاهلى يسعون لتثبيت أقدامهم والوصول إلى شباك البنك فى أقرب وقت، فى الوقت اللى لازم لاعبى البنك يقدروا يجاروا لاعبى الأهلى ويحاولوا يحرموهم من الاستحواذ على الكرة واللعب على الهجمات المرتدة".

ويلتقي الأهلي مع البنك الأهلي في الثامنة من مساء اليوم ،الأحد، بإستاد الأهلي والسلام في الجولة الثانية لبطولة الدوري المصري، ويتطلع الأحمر لحصد نقاط المباراة ليواصل إنتصاراته بعدما فاز على الأسماعيلي برباعية نظيفة في الجولة الأولى للبطولة المحلية مساء الأربعاء الماضي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة