جامعة أسوان تناقش مستقبل القطاع السياحى خلال مائدة مستديرة بمركز التطوير المهنى

الأحد، 31 أكتوبر 2021 03:50 م
جامعة أسوان تناقش مستقبل القطاع السياحى خلال مائدة مستديرة بمركز التطوير المهنى المائدة المستديرة الثالثة
أسوان - عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الدكتور أيمن محمود عثمان القائم بأعمال رئيس جامعة أسوان، فعاليات المائدة المستديرة الثالثة التى تنظمها جامعة أسوان من خلال مركز الجامعى للتطوير المهني، وذلك بحضور العديد من الشركات، ويأتى ذلك فى إطار سعى الجامعة  بالتواصل الدائم لربطها باحتياجات سوق العمل.

وأكد الدكتور أيمن عثمان رئيس جامعة أسوان، على أهمية قطاعات الجامعة الثلاثة التعليم والبحث العلمى وخدمة المجتمع وتنمية البيئة ، لافتا إلى أن الجامعة من خلال مركز التطوير المهنى نفذت  فعاليات المائدة المستديرة، تحت عنوان الوضع الحالى لقطاع السياحة فى محافظة أسوان والاتجاهات المستقبلية، لبحث تداعيات جائحة كورونا على قطاع السياحة والعمل على إيجاد آليات العمل والتوظيف ما بعد كورونا بقطاع السياحة وربط الخريجين بسوق العمل والعمل على تقديم فرصة العمل لطلابنا وخريجينا لمواكبة التطورات وليكونوا مؤهلين للمواكبة  سوق العمل دائما.

وأضاف الدكتور أيمن عثمان أن الجامعة تستضيف فى هذا اللقاء العديد من الشركات والفنادق والمراكب السياحيه والسياحة البيئية الممثلة لكل القطاعات العاملة فى مجال السياحة بالمحافظة.

و قام المركز الجامعى للتطوير المهنى على هامش اللقاء بتوقيع اتفاقيتى تعاون، لتوفير فرص تدريبات عملى وتدريبات متخصصه كلا فى مجاله لطلاب الجامعة وخريجيها بمواقع العمل المختلفة وبمقرات عمل الشركاء.

 

WhatsApp Image 2021-10-31 at 3.16.05 PM
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة