الدوري المصري عنوان الإثارة.. 10 أهداف و4 ركلات جزاء فى 180 دقيقة بافتتاح الجولة الثانية.. ريمونتادا الاتحاد تخطف 3 نقاط لزعيم الثغر.. إنبي يخمد صحوة المقاولون.. والأهلي والزمالك فى اختبار صعب قبل القمة

الأحد، 31 أكتوبر 2021 11:30 ص
الدوري المصري عنوان الإثارة.. 10 أهداف و4 ركلات جزاء فى 180 دقيقة بافتتاح الجولة الثانية.. ريمونتادا الاتحاد تخطف 3 نقاط لزعيم الثغر.. إنبي يخمد صحوة المقاولون.. والأهلي والزمالك فى اختبار صعب قبل القمة الاتحاد وفيوتشر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مازالت الإثارة والمتعة مستمرة في مسابقة الدوري العام، التي تشهد منافسة استثنائية بين جميع الفرق، بعدما دعمت الأندية صفوفها بأقوى الصفقات قبل انطلاق الموسم الجاري، وهو ما فرض حالة من الغموض على تحديد أبطال النسخة القائمة مبكراً كما كان يحدث في مواسم سابقة، وأصبحت المفاجآت واردة بقوة في المنافسة على المراكز الأولى.

حالة من الغزارة التهديفية شهدتها مباريات افتتاح الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري العام التي أقيمت أمس لتؤكد أن متعة الجولة الأولى لم تكن وليدة الصدفة وإنما هي مجرد بداية لانطلاقة متميزة للنسخة 63 من عمر الدوري، وسط توقعات قوية بأن هذه النسخة ستكون الأقوى بين جميع النسخ السابقة.

10 أهداف و4 ركلات جزاء في 180 دقيقة

أقيمت بالأمس مباراتين في افتتاح الجولة الثانية للدوري العام، جمعت بين المقاولون العرب وإنبي، وفيوتشر والاتحاد السكندري، حيث شهدت كلتا المباراتين غزارة تهديفية وصلت إلى 10 أهداف دفعة واحدة، بعدما فاز الاتحاد على فيوتشر بنتيجة 3/2، فيما فاز إنبي على المقاولون بنفس النتيجة 3/2، لتسجل الفرق الأربعة 10 أهداف في 180 دقيقة فقط، وشهدت المباراتين احتساب 4 ركلات جزاء من بينهم ركلتي جزاء للاتحاد سجل زعيم الثغر واحدة وأهدر أخرى، بينما تم احتساب ركلة جزاء للمقاولون تم تسجيلها بنجاح في شباك إنبي، وأيضاً سجل لاعب إنبي ركلة جزاء احتسبت لفريقه في شباك المقاولون.

ريمونتادا الاتحاد وصحوة المقاولون

شهدت مباراة الاتحاد وفيوتشر حالة كبيرة من الإثارة حيث تقدم الاتحاد أولاً ثم تعادل فيوتشر وتقدم على زعيم الثغر، قبل أن يعود الاتحاد بريمونتادا ويسجل هدفين ويخطف النقاط الثلاث، وفي المباراة الأخرى، تقدم إنبي بثلاثة أهداف نظيفة، قبل أن يعدل المقاولون النتيجة في أخر 10 دقائق ويسجل هدفين إلا أن الوقت لم يكن كافياً ليتعادل مع ذئاب الجبل مع إنبي.

والأهلي والزمالك في اختبار صعب قبل القمة

يدخل اليوم، الأهلي والزمالك اختبار صعب قبل موقعة القمة حيث يلتقي الزمالك مع طلائع الجيش، فيما يواجه الأهلي نظيره البنك الأهلي بمنافسات الجولة الثانية من الدوري، حيث يخوض الفريقان البروفة الأخيرة قبل مباراة الجولة الثالثة التي تجمع القطبين في لقاء لن يخلو من المتعة والإثارة يوم الجمعة المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة