الأهلي يتلقى عرضا لإقامة معسكر في الإمارات خلال توقف الدوري

الأحد، 31 أكتوبر 2021 11:31 ص
الأهلي يتلقى عرضا لإقامة معسكر في الإمارات خلال توقف الدوري الأهلى
محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى النادي الأهلي عرضاً من احدى شركات التسويق لاقامة معسكر في الإمارات في احدى فترتي توقف الدوري، حيث يتوقف الدوري بعد الجولة الثالثة وبالتحديد من يوم 8 الى 11 نوفمبر المقبل، كما يتوقف الدوري خلال بطولة أمم أفريقيا لمدة أسبوعين، وعرضت الشركة على الأهلي اختيار الوقت المناسب لاستعدادات الفريق لاقامة المعسكر.

من جانبهم وضع مسئولو الأهلي مسألة المعسكر الخارجي أمام طاولة الجهاز الفني بقيادة الجنوب افريقي بيتسو موسيماني لاختيار الموعد المناسب، أو صرف النظر عن الامر بالكامل والاكتفاء بعمل معسكر داخل مصر.

ويواجه الأهلي مساء اليوم الأحد نظيره البنك الأهلي ضمن مباريات الجولة الثانية لبطولة الدوري العام، ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز أمام البنك الأهلي ومواصلة الانتصارات بعد انطلاقته القوية وانتصاره الكبير على الإسماعيلي برباعية نظيفة، في اللقاء الذي أقيم على استاد الجيش ببرج العرب ضمن منافسات الجولة الأولى للبطولة.

وسجل رباعية الأهلي في شباك الإسماعيلي كل من علي معلول من ركلة جزاء، وأضاف بيرسي تاو في أول ظهور رسمي له مع الأهلي الهدفين الثاني والثالث، قبل أن يختتم أحمد عبد القادر الرباعية بعد مشاركته في الشوط الثاني.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة