أكرم القصاص - علا الشافعي

90 يوما تحت المراقبة.. تفاصيل انفصال زين مالك وجيجى حديد بعد ضربه والدتها (فيديو)

الأحد، 31 أكتوبر 2021 10:00 م
90 يوما تحت المراقبة.. تفاصيل انفصال زين مالك وجيجى حديد بعد ضربه والدتها (فيديو) زين مالك وجيجى حديد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"ضرب وإيذاء بالألفاظ النابية".. اتهامات تواجه نجم البوب زين مالك، بعد انتشار أخبار انفصاله عن عارضة الأزياء جيجى حديد، بعد أن تعرضت والدتها "يولاندا" للضرب من زين.
 
وقالت شبكة  cnn الأمريكية إن الدعوى القضائية المقامة حاليًا تتهم مالك بإيذاء يولاندا جسديًا، حيث ذكر أحد الشهود أن مالك "أمسكها ودفعها إلى خزانة الملابس ما تسبب في آلام نفسية وألم جسدى".
 
ولم يقر زين بالذنب في المحكمة لكنه قبل العقوبة، فيما وضعه القاضي تحت المراقبة لمدة 90 يومًا وعليه إكمال دورة إدارة الغضب، وبعد ذلك سيتم فحصه بحثا عن سلامته، وحتى ذلك الحين، طُلب منه عدم الاتصال بيولاندا.
 
وقد وافق مالك على قرار المحكمة بوضعه 90 يوما تحت المراقبة لكل تهمة، بإجمالي 360 يومًا، كما وافق على حضور فصل تربوي لتعليمه إدارة الغضب، مع التزام بعدم الاتصال بيولاندا حديد.
 
كما اتهم مالك في شهر سبتمبر الماضي بأربع حالات إساءة وتحرش، وفقا لسجلات الشهود والإقرار بالبريد التي حصلت عليها شبكة cnn ولم يطعن بتلك الاتهامات التي وردت في القضية المرفوعة عليه من والدة طليقته.
 
وكشفت cnn أنها اطلعت على وثائق المحكمة ووجدت أن مالك رد على تهم التحرش والألفاظ النابية بقوله "Nolo" التي تعني تقريبا "لا تعليق"، وهو ما اعتبرته المحكمة اقرارا بالذنب.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة