أكرم القصاص - علا الشافعي

الموتى الأحياء يعودون من جديد بمناسبة الهالوين فى احتفال Game of Thrones.. صور

الأحد، 31 أكتوبر 2021 07:37 م
الموتى الأحياء يعودون من جديد بمناسبة الهالوين فى احتفال Game of Thrones.. صور Game of Thrones
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت الصفحة الرسمية لمسلسل الفنتازيا الشهير Game of Thrones، على الاحتفال بعيد الهالوين على طريقتها الخاصة، حيث نشرت صورة من مسيرة الموتى الأحياء في كواليس احدي الحلقات عبر تويتر، لتوجه رسالة غامضة لمتابعيها وعشاقها بمناسبة أعياد الهالوين.

 

وعلى جانب آخر، كشفت شبكة HBO  منذ اسابيع قليلة عن أول تريلر لـ مسلسلها الجديد House of the Dragon، المشتق من سلسلة Game Of Thrones، الذى سيطرح خلال العام المقبل.

واحتوى الفيديو الترويجى على مجموعة من اللقطات التشويقية للعمل المنتظر، الذى سيدورقبل 200 عام من أحداث المسلسل الأصلى، حول حياة عائلة التايجريان.

الموتي الاحياء
الموتي الاحياء

وكان قد أكد المؤلف العالمي جورج أر مارتن، وجود عدد كبير من التنانين في المسلسل الجديد الذى يحمل عنوان House of the Dragon، والمشتق من الرواية الأصلية "الجليد والنار" التي سردت في المسلسل التاريخي Game of Thrones الذى حقق نجاحا كبيرا خلال السنوات الماضية.

ونقلت صحيفة screenrant، في تقرير لها تصريحات المؤلف العالمي جورج مارتن، الذى أكد وجود17  تنينا في المسلسل الجديد المقرر عرضه في عام 2022، بالإضافة إلى الكثير من الأحداث المرتبطة بحياة التنانين؛ حيث إن المسلسل يسرد قصة حياة عائلة التايجريان التي اشتهرت بتربية تلك المخلوقات العملاقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة