أكرم القصاص

أنجلينا جولي تعلن دعمها لضحايا العنف المنزلي وتطالب بقانون لحماية المرأة

الأحد، 31 أكتوبر 2021 11:43 م
أنجلينا جولي تعلن دعمها لضحايا العنف المنزلي وتطالب بقانون لحماية المرأة انجلينا جولي
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت النجمة العالمية أنجلينا جولي، دعمها لضحايا العنف المنزلي، تزامنا مع انتهاء شهر أكتوبر المخصص للحديث عن تلك القضايا التي تخص المرأة، حيث نشرت عبر حسابها الشخصى بموقع "إنستجرام"، تنويها تشجع فيه السيدات على الحديث عن العنف الذي يتعرضون له، بالإضافة إلى مطالبة مجلس الشيوخ الأمريكي بقانون لحماية المرأة ضد العنف.

 

واصطحبت جولى أبناءها معها لحضور العرض الأول لفيلمها الجديد "Eternals" في المملكة المتحدة الأربعاء الماضي من هذا الأسبوع، ومنهم ابنتها شيلوه جولي بيت البالغة من العمر 15 عامًا.

وسارت شيلوه مع والدتها على السجادة الحمراء وهى مرتدية فستان أنجلينا المطبوع باللونين الأبيض والأسود ومن تصميم العلامة التجارية "ديور" ضمن مجموعة خريف / شتاء 2019، وارتدت معه حذاء باليه لونه أسود وأقراط فضية، ولوحظ أن الفستان تم تعديله ليكون أقصر من تصميم الفستان الأصلي.

ومن ناحية أخرى، حضرت أنجلينا العرض الأول لفيلم "Eternals" في المملكة المتحدة بقميص أبيض بياقة وتنورة سوداء وسترة من تصميم العلامة التجارية" فالنتينو" .

وارتدى مادوكس ونوكس بدلات داكنة اللون، بينما ارتدت زهرة فستانًا قصيرًا ساطعًا مكشوف الكتفين، وارتدت فيفيان نفس الفستان ميدي الذي ارتدته في العرض الأول للفيلم في لوس أنجلوس.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة