محمد صلاح عن أهدافه: أشعر أنى ألعب فى الشارع والجماهير تزيد حماسي.. فيديو

السبت، 30 أكتوبر 2021 02:31 م
محمد صلاح عن أهدافه: أشعر أنى ألعب فى الشارع والجماهير تزيد حماسي.. فيديو محمد صلاح
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الدولى المصري محمد صلاح، جناح ليفربول المهاجم ، عن هدفيه في مرمى مانشستر سيتي وواتفورد في بطولة الدوري الإنجليزي في الجولات الماضية.

وسجل محمد صلاح هدفين رائعين في شباك مانشستر سيتي وواتفورد، بمهارات فردية مذهلة بعد مرواغ دفاعات الفريقين لتعانق الكرة الشباك فى النهاية.

وخلال حواره مع شبكة "Optus Sport" الأسترالية، علق محمد صلاح على هدفه في مانشستر سيتي بقوله: "رد فعلي واحتفالي بالهدف كان طبيعيًا، لأن في كل مرة استحوذ على الكرة وأراوغ لاعب من المنافس كانت هناك هتافات رائعة من الجماهير ، كان صوتهم مذهل ولا يصدق، والجماهير بدت متحمسة للغاية".                   

 Mohamed Salah analysing his goals vs Man City and Watford. His smile while watching those goals. 😍🇪🇬👑pic.twitter.com/FSqn4uxswV

 وتابع الدولى المصري: "اللمسة الأولى كانت أهم شيء، كل ما كنت أفكر فيه هو أن استحوذ على الكرة وأضع الظهير الأيسر خلف ظهري لأتخطاه، وأواجه المدافع بعد ذلك".

وأضاف مو صلاح: "عندما استحوذت على الكرة، كان هناك برناردو سيلفا وتغلبت عليه وسقط على الأرض، وكذلك إيمريك لابورت، كنت متحمسًا للغاية لأن المشجعين يهتفون لي، ثم بعد تسجيل الهدف كان أمرًا لا يُصدق".

وزاد صلاح فى حديثه عن هدفه أمام واتفورد، قائلا: "عندما دخلت لمنطقة الجزاء، كان الجميع يطلب الحصول على الكرة، إذا كنت تلعب في الشارع ستفعل ذلك، إذا كنت لا تلعب في الشارع لن تفعل ذلك".

وأكمل مهاجم ليفربول حديثه : "بمجرد مراوغتي الأولى للكرة، بدا الأمر مثل نفس الشعور تمامًا في هدفي في مانشستر سيتي، وكنت أعرف أن مدافع واتفورد سيعتقد أنني سأفعل ما فعلته أمام مانشستر سيتي".

واختتم صلاح تصريحاته بقوله : "كان شعورًا جميلًا، عندما ترى الكرة تدخل الشباك، ولا تريد أن يقوم أي مدافع بمنعها من دخول المرمى أو ينقذها من على الخط، ومع هتافات الجماهير يجعل الأمر أفضل".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة