ليفربول يحمس لاعبيه قبل مواجهة برايتون بهدف تاريخي لـ محمد صلاح.. فيديو

السبت، 30 أكتوبر 2021 11:00 ص
ليفربول يحمس لاعبيه قبل مواجهة برايتون بهدف تاريخي لـ محمد صلاح.. فيديو محمد صلاح
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص الحساب الرسمي لنادى ليفربول الإنجليزى، على تشجيع لاعبيه قبل المباراة المرتقبة أمام نظيره برايتون، في الرابعة من عصر اليوم السبت على ملعب "آنفيلد"، ضمن مواجهات الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإنجليزي للموسم الحالي.

ونشر الحساب الرسمي لليفربول عبر انستجرام، فيديو لافتتاح النجم المصرى، محمد صلاح، سجله التهديفى أمام برايتون في الجولة 38 من البريميرليج موسم 2017-2018، مصحوبة بتعليق :"هدف محطم للأرقام القياسية لمحمد صلاح ضد خصم اليوم  في 2018".

 
 

من ناحية أخرى، يتفوق النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول، تهديفيا على العديد من الأندية المنافسة في الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الجارى 2021-2022، وذلك قبل انطلاق منافسات الجولة العاشرة.

وينفرد محمد صلاح بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي قبل انطلاق الجولة العاشرة وذلك بعد قيادة الفرعون فريقه للفوز بخماسية نظيفة على حساب مانشستر يونايتد خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "أولد ترافورد".

ووصل محمد صلاح إلى الهدف العاشر خلال مشواره الحالي بالدوري الإنجليزي لينفرد بصدارة ترتيب هدافي البطولة وبفارق 3 أهداف عن جيمي فاردي نجم ليستر سيتي الذي توقف عند 7 أهداف.

وكشفت الإحصائية التي نشرها موقع "ترانسفير ماركت" العالمى، أن محمد صلاح سجل أهدافا أكثر من 7 أندية بالبريميرليج هذا الموسم وهى: توتنهام 9، برايتون 9، وولفرهامبتون 9، ساوثهامبتون 8، ليدز يونايتد 8، بيرنلى 7، نورويتش سيتى هدفين"، فيما يتساوى النجم المصرى تهديفيا مع آرسنال الذى سجل جميع لاعبوه 10 أهداف فقط حتى الآن بالدوري الإنجليزي.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة