ليفربول يحافظ على سلسلة اللا هزيمة بعد التعادل أمام برايتون.. محمد صلاح يتألق بأسيست وتوقف سلسلة تهديفه المتتالية.. تشيلسي ينتهز الفرصة ويوسع الفارق في صدارة الدوري الإنجليزي.. والسيتي يفشل في انتزاع الوصافة

السبت، 30 أكتوبر 2021 06:50 م
ليفربول يحافظ على سلسلة اللا هزيمة بعد التعادل أمام برايتون.. محمد صلاح يتألق بأسيست وتوقف سلسلة تهديفه المتتالية.. تشيلسي ينتهز الفرصة ويوسع الفارق في صدارة الدوري الإنجليزي.. والسيتي يفشل في انتزاع الوصافة ليفربول ضد برايتون
كتب عمرو سامي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حافظ ليفربول على مركزه في وصافة البريميرليج، رغم السقوط في فخ التعادل الإيجابي 2-2 أمام ضيفه فريق برايتون، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "آنفيلد"، ضمن مواجهات الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإنجليزي للموسم الحالي.

بتلك النتيجة يحتل ليفربول وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 22 نقطة، بفارق 3 نقاط عن تشيلسي صاحب الصدارة الذي تغلب على نيوكاسل يونايتد، بينما يتواجد فريق برايتون في المركز السادس برصيد 16 نقطة.

وللمرة الأولى بعد 10 مباريات متتالية في مختلف المسابقات، لم يتمكن النجم المصري محمد صلاح من تسجيل هدف مع ليفربول، ولكنه ترك بصمته في اللقاء بصناعته هدف الريدز الأول الذي سجله القائد جوردان هندرسون، ليرفع رصيده إلى 5 أسيستات هذا الموسم.

ويعد محمد صلاح هو صاحب الرقم القياسي في التسجيل المتتالي في اللقاءات مع ليفربول برصيد 10 مباريات متتالية.

محمد صلاح
محمد صلاح

وحافظ محمد صلاح على صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 10 أهداف، بفارق 3 أهداف عن المهاجم جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي الذي فشل في التسجيل في مرمى أرسنال، في حين يأتي ميشيل أنطونيو مهاجم وست هام يونايتد ثالثا برصيد 6 أهداف.

وكان محمد صلاح قد سجل ثلاثية "هاتريك" في انتصار ليفربول المدوي على مانشستر يونايتد يوم الأحد الماضي في الجولة التاسعة من البريميرليج.

وحقق ليفربول بعد التعادل مع برايتون رقما مميزا، حيث بهذا التعادل لم يخسر في آخر 24 مباراة بمختلف المسابقات، وهي أطول فترة يلعبها الريدز دون التعرض للخسارة، منذ الفترة ما بين شهري يناير ومايو من عام 1989، حين لم يتعرض الفريق للخسارة في 24 مباراة أيضا.

محمد صلاح يندب حظه
محمد صلاح يندب حظه

ويعد ليفربول الفريق الوحيد في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى "البيج فايف" الذي لم يخسر هذا الموسم في أي مباراة بمختلف المسابقات، بالإضافة إلى فريق فرايبورج الألماني.

ووسع تشيلسي فارق الصدارة مع ليفربول إلى 3 نقاط، مستغلا تعادل الريدز، بعد فوزه الكبير على مضيفه نيوكاسل يونايتد بثلاثة أهداف دون مقابل، ليرفع رصيده إلى 25 نقطة.

من جهة أخرى، فشل مانشستر سيتي في اقتناص مركز الوصافة من ليفربول، بعد أن سقط على ملعبه أمام كريستال بالاس بهدفين دون رد، في المباراة رقم 200 للمدير الفني الإسباني بيب جوارديولا في البريميرليج، ليتوقف رصيد السيتي عند 20 نقطة في المركز الثالث.

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة