أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول ضد برايتون.. بوتر: محمد صلاح فى مستوى استثنائى ونحترم كلوب

السبت، 30 أكتوبر 2021 07:29 م
ليفربول ضد برايتون.. بوتر: محمد صلاح فى مستوى استثنائى ونحترم كلوب جراهام بوتر
كتب: عمرو سامي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جراهام بوتر المدير الفني لفريق برايتون، أن فريقه نجح في إيقاف خطورة لاعبي ليفربول، وبالأخص النجم المصري محمد صلاح، الذي يعيش لحظات استثنائية، وذلك بعد تعادل الفريقين 2-2، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "آنفيلد"، ضمن مواجهات الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإنجليزي للموسم الحالي.

وقال بوتر في تصريحات عقب نهاية المباراة : "محمد صلاح في مستوى رائع ولا يصدق بالوقت الحالي، كافحنا كثيرا لابقائهم تحت الضغط، ليفربول لديه لاعبين بامكانهم تمزيقك في ثوان، جهد جماعي كبير".

وتابع المدرب قائلا :"في أول ثلث ساعة، وبعد تقدم ليفربول بهدفين بدت وانها ستكون اُمسية صعبة لنا، لكن الفضل لفريقي وأيضًا الهدف الملغي (لليفربول) حيث منحنا ذلك فرصة بالاستمرار، فارق كبير ان تكون النتيجة 2-1 بدلاً من 3-0، كانت مباراة ممتعة".

وواصل قائلا : "جودة مدافعيهم واضحة لذا اعتمدنا على لياندرو تروسارد، وكنا قريبين من تسجيل الثالث، بالطبع اللعب على آنفيلد بحضور جماهيري مختلف وهذه نقطة كبيرة في آنفيلد".

واختتم بوتر قائلا :"لدينا احترام لا يُصدق ليورجن كلوب وليفربول، وما حققاه وأنفيلد مكان رائع للعب، يجب أن تستمتع باللعب هنا، لقد فازوا للتو 5-0 على يونايتد وكانوا مليئين بالإيمان".

بتلك النتيجة يحتل ليفربول وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 22 نقطة، بفارق 3 نقاط عن تشيلسي صاحب الصدارة الذي تغلب على نيوكاسل يونايتد، بينما يتواجد فريق برايتون في المركز السادس برصيد 16 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة