رونالدو: مواجهة توتنهام كانت صعبة وعلينا الاستمرار فى تحقيق الانتصارات

السبت، 30 أكتوبر 2021 10:21 م
رونالدو: مواجهة توتنهام كانت صعبة وعلينا الاستمرار فى تحقيق الانتصارات رونالدو - نجم مانشستر يونايتد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأ النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد، زملاءه على الأداء القوى الذين قدموه خلال الفوز على مضيفه فريق توتنهام بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب "توتنهام هوتسبير"، فى قمة مباريات الجولة العاشرة من البريميرليج، للموسم الحالى 2021 - 2022.

وقال رونالدو عقب نهاية اللقاء لشبكة "سكاى سبورتس": "الفريق قدم أداءً لا يُصدق، وجميع اللاعبين كان لهم الفضل فى الخروج بنتيجة الفوز أمام توتنهام". 

وأضاف: "المباراة كانت صعبة رغم الفوز بثلاثية، وأتمنى أن يسير الفريق على هذا النحو، وأن يتم البناء على هذا الفوز". 

وتابع: "أتفهم الانتقادات التى يتعرض لها الفريق بعد الهزيمة من ليفربول، النادي كبير جدا، والنقد بيكون على حجم جماهيريته، لكن لا يزعجني ذلك، فأنا أعلم أننا في يوم من الأيام نشعر بالكمال وفي يوم آخر نكون سيئين.. أحيانًا تكون الحياة هكذا وعلينا أن نمر باللحظات السيئة". 

توتنهام ضد مان يونايتد 

وتفوق مانشستر يونايتد مع نهاية الشوط الأول بهدف نظيف سجله النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو فى الدقيقة 39 من تسديدة على الطاير مستغلا عرضية من مواطنه برونو فيرنانديز، لتسكن على يمين هوجو لوريس حارس السبيرز. 

وحرمت تقنية الفيديو "فار"، فريق توتنهام من هدف أول، فى الدقيقة 28 سجله المدافع الأرجنتينى كريستيان روميرو، بداعى التسلل، ومع بداية الشوط الثانى منعت تقنية الفيديو "فار" النجم البرتغالى رونالدو من إضافة هدفه الشخصى الثانى له ولفريقه فى الدقيقة 48 بداعى وجود تسلل.  

ونجح إدينسون كافانى فى تسجيل ثانى أهداف اليونايتد فى الدقيقة 64 من زمن اللقاء، من تمريرة رائعة من النجم البرتغالى رونالدو. 

واختتم ماركوس راشفورد ثلاثية مانشستر يونايتد فى الدقيقة 86 من زمن المباراة، ويعد فوز اليونايتد على توتنهام، هو الأول له فى الدوري الإنجليزي منذ 19 سبتمبر الماضى، عندما تغلب على مضيفه وست هام يونايتد 2 - 1 فى الجولة الخامسة من المسابقة. 

ورفع مانشستر يونايتد رصيده للنقطة 17 فى المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الذى يتصدره تشيلسي برصيد 25 نقطة، وتوقف رصيد توتنهام عند 15 نقطة فى المركز الثامن. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة