أهداف مباراة الاتحاد السكندرى وفيوتشر اليوم

السبت، 30 أكتوبر 2021 07:56 م
أهداف مباراة الاتحاد السكندرى وفيوتشر اليوم مباراة فيوتشر والاتحاد السكندرى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق الاتحاد السكندرى فوزا مثيرا على نظيره فيوتشر بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم السبت على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدورى المصرى.

تقدم الاتحاد في الدقيقة الثامنة من بداية اللقاء عن طريق مهاجمه الأفريقي مابولولو، فيما تعادل أحمد رفعت من كرة ثابتة لفيوتشر في الدقيقة 43 من زمن اللقاء، وارتفعت وتيرة الإثارة في الشوط الثاني، بعدما سجل أحمد رفعت الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 47، لينتفض بعدها الاتحاد، حيث نجح مدافعه الجامايكي داميون لوي في تسجيل الهدف الثاني لزعيم الثغر مدركا التعادل في الدقيقة 51، وعاد بعدها مابولولو ليسجل هدفه الشخصي الثاني، والثالث للاتحاد من ضربة جزاء في الدقيقة 65.

وأهدر الاتحاد السكندري ضربة جزاء ثانية تحصّل عليها من لمسة يد على مروان محسن، مهاجم فيوتشر، في منطقة جزاء فريقه، سددها كريم الديب في الدقيقة 86 من زمن اللقاء، وتصدى لها جنش حارس فيوتشر، وشهدت اللحظات الأخيرة إثارة كبيرة بين الفريقين.

بهذه النتيجة يحصد الاتحاد ثلاثة نقط ثمينة ليصل رصيده إلى 4 نقاط في صدارة الدورى مؤقتا، فيما توقف رصيد فيوتشر عند النقطة الثالثة في المركز الثالث بفارق الأهداف.

وجاء تشكيل الاتحاد السكندرى كالتالي: "عبد المنصف لحراسة المرمى، ورباعي الدفاع مروان عطية، داميون لوي، السيد سالم، صبري رحيل، وفي الوسط سعيدو سيمبوري، أحمد مانجا، الحناوي، الغندور، عادل ميسي، ومهاجم وحيد هو مابولولو.

فيما جاء تشكيل فيوتشر كالتالي: "حارس المرمى: محمود جنش، والدفاع: جوناثان نجويم ومحمد عبد المنعم ومحمود مرعي وكريم عرفات، والوسط: غنام محمد وعمر سافيولا وامامهما احمد رفعت وناصر ماهر وعمر كمال عبد الواحد، والهجوم: مروان محسن".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة