أكرم القصاص - علا الشافعي

22 لاعبا في قائمة فريق البنك الأهلي استعدادا لمواجهة الأهلي

السبت، 30 أكتوبر 2021 03:02 م
22 لاعبا في قائمة فريق البنك الأهلي استعدادا لمواجهة الأهلي البنك الأهلى
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اختار خالد جلال المدير الفني لفريق البنك الأهلي 22 لاعباً للدخول في معسكر مغلق اليوم إستعدادا لمواجهة فريق الأهلي في الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، والمقرر لها في الثامنة مساء غداً الأحد علي ستاد السلام. 
 
وجاءت القائمة علي النحو التالي أحمد السعدني ومحمود الزنفلي في حراسة المرمى وأحمد ياسين وأمير مدحت وأحمد العش وعاصم صلاح وإسحاق يعقوبو وأسامة إبراهيم ومحمد مصطفي ميدو في خط الدفاع ومحمد فتحي ومعروف يوسف ومحمد عبد الرحمن لعبه و أحمد سعيد ومحمود سيد و محمد حامد و محمد هلال ومحمد بسيوني ومحمود قاعود و موسي دياوارا و شادي رضوان في خط الوسط و فادي فريد وأسامة فيصل في خط الهجوم .
 
وافتتح فريق البنك الأهلي مشوارة في النسخة ال63 من الدوري العام بالفوز على طلائع الجيش بثلاثية نظيفة ليحصد الفريق أول ثلاثة نقاط هذا الموسم.
 
و رصد مسئولو البنك الاهلى مكافآت خاصة للاعبى الفريق من أجل تحفيز لاعبيه للفوز على الأهلى لمواصلة الانتصارات والسعى للاستمرار في صدارة جدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز.
 
واستغل الحالة المعنوية المرتفعة للاعبى الفريق بعد الفوز الكبير في افتتاحية الدورى أمام طلائع الجيش بنتيجة ثلاثية نظيفة والتي كانت مؤشر لموسم قوى للفريق والقدرة على تحقيق نتائج تجعله في صفوف الكبار من البداية.
 
ويغيب الثنائى كريم بامبو ومحمد " دبش " بسبب الإصابة حيث جاءت إصابة كريم بامبو بمزق في العضلة الخلفية ويحتاج لفترة علاج لمدة شهر ونصف بينما جاءت إصابة محمد " دبش " بكسر في الفك بالوجه. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة