أكرم القصاص

مارك زوكربيرج فى مبارزة افتراضية بالسيف بعد تغيير فيسبوك لـ"ميتا".. فيديو

السبت، 30 أكتوبر 2021 08:34 م
مارك زوكربيرج فى مبارزة افتراضية بالسيف بعد تغيير فيسبوك لـ"ميتا".. فيديو مارك خلال مبارزة السيف الافتراضية
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر مارك زوكربيرج، الرئيس التنفيذى لشركة فيس بوك، مقطع فيديو وهو يلعب افتراضيا مبارزة السلاح مع مبارزة السيف الأمريكية لى كيفر، وذلك بعد تغيير اسم شركة فيس بوك إلى ميتافيرس.

وعلق زوكربيرج، على الفيديو الذى نشره عبر حسابه على "فيس بوك"، قائلا: "لقد كان من الممتع تخيل أنواع التجارب التى سيفتحها ميتافرس، مثل إعطاء الجميع القدرة على السياج مع الميدالية الذهبية الأولمبية لى كيفير"، وأضاف مارك: "تنبيه.. سوف تفوز فى كل مرة".

2
 

وغيّرت شركة "فيس بوك" اسمها إلى Meta ما يعكس دافع الشركة لبناء عالم افتراضى مملوء بالشخصيات الرقمية يُعرف باسم metaverse، لأنه يكافح أزمة تدقيق تنظيمى متزايد، ففى حديثه فى Facebook Connect المؤتمر السنوى للواقع الافتراضى والمعزز للشركة، الخميس، قال إن فيس بوك "علامة تجارية شهيرة لوسائل التواصل الاجتماعى، لكن لا تشمل كل ما نقوم به" وفقا لما نقلته فايننشيال تايمز.

3
 

وأضاف: "من الآن فصاعدًا سنكون ميتافيرس أولا، وليس فيس بوك أولاً"، بينما كانت الشركة تغير اسمها إلى Meta، قال زوكربيرج إن المنصات والعلامات التجارية الفردية الحالية Facebook وWhatsApp وMessenger وInstagram وOculus لن تتغير.

1
 

وعززت شركة Zuckerberg الاستثمار فى الواقع المعزز والافتراضى، حيث تتنافس مع Apple وغيرها لبناء منصة الحوسبة من الجيل التالي.

4
 

 

Capture
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة