أكرم القصاص - علا الشافعي

البيت الأبيض يحتفل بعيد الفزع بصورة قرع العسل:" هالوين سعيد من إدارة بايدن هاريس"

السبت، 30 أكتوبر 2021 01:51 م
البيت الأبيض يحتفل بعيد الفزع بصورة قرع العسل:" هالوين سعيد من إدارة بايدن هاريس" احتفال البيت الأبيض
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل الحساب الرسمي للبيت الأبيض على انستجرام، بعيد "الهالوين" ونشر صورة لثمار قرع العسل مرسوم عليها البيت الأبيض، مصحوبة بتعليق :"عطلة نهاية أسبوع سعيدة للهالوين من إدارة بايدن هاريس".

حساب البيت الابيض على انستجرام
حساب البيت الابيض على انستجرام

 

في سياق أخر، تحرص حديقة حيوان أوريجون في بورتلاند الأمريكية، على إقامة طقس سنوى يسمى "تحطيم اليقطين" أو القرع العسل، ويتزامن هذا الطقس مع بداية احتفالات أعياد الهالوين التي أطلقتها حديقة حيوان أوريجون الأمريكية، وتطلق الحديقة قطيع من الأفيال خلال هذا الطقس أمام ثمر اليقطين العملاق من أجل تحطيمه.

قرع العسل
قرع العسل

وتقوم الأفيال العملاقة بدهس اليقطين وتدميره ثم تبدأ في تناوله، ونشرت شبكة "روسيا اليوم"، لقطات من وضع ثمار اليقطين أمام قطيع الأفيال الذين بادروا بتحطيمه قبل تناوله، في تقليد خاص بالفيلة يجري في بورتلاند كل سنة منذ 23 عاماً.

وعن ثمار اليقطين العملاقة، اقتنص مزارع من واشنطن البطولة السنوية لوزن أكبر اليقطين "قرع العسل" في الولايات المتحدة، والتي أقيمت في هاف مون باي بولاية كاليفورنيا الأمريكية، ونشرت شبكة روسيا اليوم لقطات من عملية نقل أكبر يقطينه شاركت في المسابقة، ولحظة تكريم مالكها وسط حضور وسائل الإعلام المحلية.

 

ويدعى المزارع الأمريكى صاحب أكبر يقطينه جيف أولماير، وحصل جيف أولماير على جائزة قدرها 19709 دولارات، حيث بلغ وزن يقطينته 2191 رطلاً أي 993.8 كيلو جرام، متفوقا على جميع الأحجام المشاركة في البطولة السنوية التي تقام في ولاية كاليفورنيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة