وفاة الرئيس التاريخي لنادى أولمبيك مارسيليا متأثرا بالسرطان

الأحد، 03 أكتوبر 2021 11:27 ص
وفاة الرئيس التاريخي لنادى أولمبيك مارسيليا متأثرا بالسرطان برنارد تابي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توفي برنارد تابي، الرئيس الأسبق لنادي أولمبيك مرسيليا الفرنسي، متأثرا بالسرطان ، حسب ما أعلنت عائلته عن عمر يناهز 78 عامًا.

وعمل برنارد تابي، الذي وافته المنية اليوم الأحد، عن عمر يناهز 78 عامًا رائد أعمال ومضيف تلفزيوني ومغني وممثل ونائب ووزير.

كما كانت له العديد من التجارب والإنجازات طوال حياته، كما أنه شغوف بكرة القدم ، وسيرتبط إلى الأبد بتاريخ أولمبيك مارسيليا، حيث أنه الرئيس الوحيد للنادي الفرنسي الذي فاز بدوري أبطال أوروبا.

وأعلنت عائلته وفاة الرئيس السابق لنادي مارسيليا برنارد تابي متأثرا بالسرطان وذلك بعد رحلة طويلة من العلاج.

وسيلعب مارسيليا اليوم الأحد أمام ليل وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وأعلنت فرنسا  24، وفاة الوزير والرئيس السابق لأولمبيك مرسيليا رجل الأعمال برنار تابي بعد صراع مع المرض

وأضافت رحل الوزير السابق ورجل الأعمال برنار تابي عن 78 عاما بعد صراع مع مرض السرطان، ونعت زوجته التي أعلنت الخبر في رسالة إلى صحيفة "لا بروفانس"، "بحزن لا حدود له"، الرئيس السابق لأولمبيك مرسيليا.

وتابعت بعد صراع طويل مع المرض، توفي الوزير السابق ورجل الأعمال الفرنسي برنار تابي عن 78 عاما، حسبما أعلنت عائلته لمجموعة "لا بروفانس" الصحافية الفرنسية التي كان هو المساهم الأكبر فيها.

وقال البيان المرسل إلى "لا بروفانس" إن "دومينيك تابي وأبناءها ينعون بحزن لا حدود له وفاة زوجها ووالدهم برنار تابي الأحد 3 أكتوبر عند الساعة 08,45 بسبب السرطان".

وأكد ستيفان تابي أحد أبنائه، على حسابه على إنستجرام هذا النبأ في رسالة قصيرة بعنوان "وداعا"، وقد أرفق التعليق بصورة بالأبيض والأسود له ولوالده.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة