والد الطفل المختطف بالشرقية يروى تفاصيل عودته ويشكر الأمن: "روحى رجعتلى".. فيديو

الأحد، 03 أكتوبر 2021 06:57 م
والد الطفل المختطف بالشرقية يروى تفاصيل عودته ويشكر الأمن: "روحى رجعتلى".. فيديو إسماعيل السيد والد الطفل المخطوف
الشرقية - حمدى عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم اليوم السابع بثا مباشرا مع والد الطفل الرضيع الذى تم خطفه بعد ولادته بيوم من مستشفى الحسينية المركزى حيث غافلت الخاطفة والدة ووالد الطفل وهربت بالطفل.

وقال إسماعيل السيد والد الطفل المخطوف إنه لا يجد كلمات تعبر عن فرحته وعن جزيل شكره لقوات الأمن وخاصة المقدم محمد ثروت رئيس مباحث مركز شرطة الحسينية والذي تبنى قضية خطف نجلى ولم يستغرق منذ خطفه وحتى عودته سوى يومين.

وأضاف أنه لم يصدق نفسه بعدما أرسل رئيس المباحث أحد أفراد الأمن لاستدعائه لاستلام نجلى المخطوف ولما دخلت مكتب رئيس المباحث وجدته حاملا الطفل بين يديه ويقول لى تعالى استلم نجلك وحمدا لله على سلامته وكان يحمل نجلى بيد والمساهمة بيده الأخرى وهذا شفى غليلي وداعبنا رئيس المباحث بكلمات رقيقة تحمل الذوق والأخلاق.

وأردف أن الأمن أشعرنى أننا نعيش فى أمان تام ومهما كان الخوف والقلق فإن الشرطة قادرة على إعادة الحق لأهله ودائما وابدا الحق سينتصر.

وكانت سيدة أنجبت طفلها بعد إجراء عملية قيصرية يوم الأربعاء الماضى مستشفى الحسينية المركزى بعد أن غفلتهم سيدة بقسم النساء وحملت الطفل وهربت به صباح يوم الخميس وبدأت الإجراءات الأمنية فى كشف غموض الجريمة إلى أن توصلت إلى الطفل مساء يوم السبت الماضى.

إسماعيل السيد والد الطفل المخطوف (1)
 
إسماعيل السيد والد الطفل المخطوف (2)
 
إسماعيل السيد والد الطفل المخطوف (3)
 
إسماعيل السيد والد الطفل المخطوف (4)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة