أكرم القصاص - علا الشافعي

مصرع 8 أشخاص جراء تحطم طائرة خاصة شمال إيطاليا

الأحد، 03 أكتوبر 2021 05:17 م
مصرع 8 أشخاص جراء تحطم طائرة خاصة شمال إيطاليا تحطم طائرة - أرشيفية
كتب محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفادت خدمة الإسعاف لمنطقة لومبارديا الإيطالية بمقتل 8 أشخاص، بمن فيهم طفل، جراء تحطم طائرة خاصة في شمال إيطاليا، من جهتها قالت قناة "RaiNews24" الإخبارية إن طائرة صغيرة خاصة من طراز"Piper" كانت فى طريقها من ميلانو إلى سردينيا، وسقطت على المبنى الذى جرت فيه أعمال ترميم، ولم يسكن فيه أحد، حسبما ذكرت شبكة "روسيا اليوم".

وأضافت وكالة "ANSA" أن الحادث وقع بالقرب من محطة مترو الأنفاق "سان دوناتو" في جنوب شرق ميلانو. وكان على متن الطائرة طياران و6 ركاب.

وأشارت مصادر إلى أنه كانت بين القتلى مواطنة فرنسية، ووصل إلى مكان الحادث فرقة من رجال الإطفاء الذين قاموا بإخماد الحريق الذي اندلع في المبنى وفي عدد من السيارات المركونة بالقرب منه.

يذكرأن، تحطمت طائرة بعد إقلاعها بثوانى بولاية تكساس الأمريكية، وأظهرت اللقطات لحظة سير الطائرة وفور أن بدأت فى الارتفاع سقطت سريعا لتصطدم بطريق سريع فى مقاطعة تشامبرز، وتم تصوير هذه الواقعة بالفيديو، وحدثت تلك الواقعة على الطريق السريع 124 بعد موكب مهرجان وينى رايس الذى أقيم فى مقاطعة تشامبرز.

وقالت السلطات في ولاية تكساس، إن الطائرة الصغيرة ذات المحرك الواحد كانت في طريقها إلى المطار من جهة العرض ولكن حاصرها عمود إنارة واصطدمت بالرصيف، وأفاد ضابط الشرطة المسئول بمقاطعة تشامبرز، بأن الطيار لم يصب بجروح خطيرة، كما لم يصب أي شخص آخر على الأرض، وفق ما نقلته شبكة 12 NEWS الأمريكية.

فيما طلب مكتب مأمور مقاطعة تشامبرز من السائقين تجنب الطريق السريع 124 وشارع برودواي في ويني بعد حادث تحطم طائرة، ونشرت صور قدمها مكتب عمدة مقاطعة تشامبرز الضرر في المنطقة، وتُظهر الصور طائرة صفراء مقلوبة بجانب الطريق السريع.

ويشار إلى أنه - فى وقت سابق من أواخر الشهر الماضى - تحطمت طائرة تدريب عسكرية في بحيرة وورث، بولاية تكساس، وقالت خدمة إطفاء الحرائق عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "إن خدمة إطفاء حرائق فورت وورث تتواجد بموقع حادث تحطم طائرة تدريب عسكرية في بحيرة وورث".

وأضافت: "أسفر الحادث عن تضرر منزلين بشدة، وإصابة 3 أشخاص يتلقون العلاج في الوقت الحالى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة