محافظ بنى سويف يستقبل سيدة تبرعت بمنزل و480 ألف جنيه للمساهمات المجتمعية

الأحد، 03 أكتوبر 2021 06:53 م
محافظ بنى سويف يستقبل سيدة تبرعت بمنزل و480 ألف جنيه للمساهمات المجتمعية محافظ بنى سويف سيدة تبرعت بمنزل و480 ألف جنيه
بنى سويف هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل الدكتور محمد هانى غنيم محافظ بنى سويف، بمكتبه الحاجة رئيسة إبراهيم قطب عبد الفتاح، والتى تبرعت بمنزل تمتلكه بقرية الشيخ على التابعة لمجلس قروى بياض العرب شرق النيل، بجانب تبرعها بمبلغ 480 ألف جنيه، وذلك كله لصالح صندوق المساهمات المجتمعية بديوان عام المحافظة، وفى حضور اللواء جمال مسعود السكرتير العام، والمحاسب محمد عطية مدير عام الشؤون المالية بالديوان العام.

وأعرب المحافظ خلال لقائه الحاجة رئيسة عن سعادته برؤية ومقابلة هذا النموذج الوطنى، والذى ينتمى إلى النماذج الرائعة الوطنية التى جسدتها المرأة المصرية عبر كل العصور، خاصة بعد ثورة 30 يونيو المجيدة، حيث جسدت المرأة أسمى معانى الوطنية وحسها الوطنى ووعيها وحرصها على الحفاظ على أمن واستقرار الوطن.

وأثنى المحافظ على وعى المواطن السويفى وانتمائه لبلده ومساهماته فى الدفع بجهود الدولة التنموية، حيث يجسد ذلك خطوات عملية فى إطار توجيهات القيادة السياسية بالعمل بروح الفريق الواحد، وأهمية التكامل بين الجهود الرسمية والمجتمعية لتسريع وتيرة التنمية فى مختلف القطاعات.

من جانبها أعربت الحاجة رئيسة عن تقديرها لمقابلة المحافظ وحرص على ذلك، مؤكدة أن هذا العمل وهذه المساهمة تبتغى بها وجه الله سبحانه وتعالى من خلال خدمة بلدها ،وأن تساعد"بقدر استطاعتها"المحافظة فى توفير احتياجات المواطنين ، مؤكدة حرصها وعدم تأخرها مطلقاً عن خدمة بلدها وأهلها.

سيدة تبرعت بمنزل و480 ألف جنيه (1)
 
سيدة تبرعت بمنزل و480 ألف جنيه (2)
 
سيدة تبرعت بمنزل و480 ألف جنيه (3)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة