الكلام فى التريند على إيه؟.. قرار الموسيقيين ضد مروان بابلو وانتقاد مطرب راب فلسطينى يتصدر جوجل.. صدام ليفربول ومانشستر سيتى بانتظار عشاق الرياضة العالمية.. وإعصار شاهين بصدارة الاهتمام مع تطورات الأوضاع بعمان

الأحد، 03 أكتوبر 2021 06:30 م
الكلام فى التريند على إيه؟.. قرار الموسيقيين ضد مروان بابلو وانتقاد مطرب راب فلسطينى يتصدر جوجل.. صدام ليفربول ومانشستر سيتى بانتظار عشاق الرياضة العالمية.. وإعصار شاهين بصدارة الاهتمام مع تطورات الأوضاع بعمان مشاهير تريند
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد قائمة التريند بموقعى تويتر وجوجل، أحد أبرز المؤشرات على قياس اهتمامات مستخدمى مواقع التواصل فى مصر كل يوم ومستخدمى الإنترنت فى العموم، وبصورة خاصة موقع تويتر، الشهير بتغريداته القصيرة المتلاحقة المهتمة باللقطة والتركيز على فكرة محددة دون الإسهاب فى التفاصيل.

وأصبحت مواقع التواصل الاجتماعى، مؤشرًا يوميًّا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة تحت عنوان "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟" لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا، اليوم الأحد.

وجاء في مقدمة اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي وصدارة ترندات "جوجل"، أزمة المؤدي مروان بابلو مع نقابة المهن الموسيقية، حيث أصدرت نقابة المهن الموسيقية بيانا أعلنت فيه منع التعامل مع المؤدي مروان بابلو، باعتباره أحد مؤدي الراب، وإنه ليس عضوا بالنقابة، وكان يحصل على تصريح اليوم الواحد، وتُخطَر كافة الجهات والهيئات والمتعهدين بهذا القرار.

مروان بابلو
مروان بابلو

 

وخضع كل من مروان موسي ودبل زكش وعفرتو وشاهين وويجز وفرقة الصواريخ، لاختبارات لجنة القيد بنقابة الموسيقيين، وذلك لتقنين أوضاعهم، بعدما أصدرت النقابة عدة قرارات استكمالا لمتابعة ملف مطربى المهرجانات.

 

المطرب شب جديد
المطرب شب جديد

 

كما هاجم عدد كبير من مغردي تويتر، مطرب الراب الفلسطيني شب جديد، بعد غنائه أول أمس على المسرح في حفل مروان بابلو ابتهال مولاي إني ببابك الشهير للشيخ سيد النقشبندي، وتغييره كلمة مولاي إلى مروان، في إشاره منه إلى مروان بسبب ما فعله متهمينه بالإلحاد.

 

ويلقى صدام فريقي مانشستر سيتي وليفربول، اليوم الأحد، على ملعب "آنفيلد" في قمة منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للموسم الحالي، اهتمام كبير من عشاق الساحرة المستديرة حول العالم، مع انطلاق مباراة ليفربول ضد مان سيتي في الخامسة والنصف مساء.

محمد صلاح
محمد صلاح

 

ويسعى ليفربول لاستعادة الانتصارات في الدوري الإنجليزي، بعد أن فرض برينتفورد الصاعد هذا الموسم التعادل 3-3 في الجولة الماضية، في حين ثأر السيتي من تشيلسي بعد خسارة نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، وتغلب عليه بهدف دون مقابل.

 

ويدخل محمد صلاح المباراة بحثا عن تحقيق رقم قياسي جديد في الدوري الإنجليزي، حيث لا يفصله سوى هدفين فقط عن عدد أهداف النجم الإيفواري السابق ديدييه دروجبا في البطولة، برصيد 104 هدف، يحتل بهم صدارة الهدافين الأفارقة في تاريخ البريميرليج.

ليفربول ومان سيتى
ليفربول ومان سيتى

 

وتمثل المواجهة صراع خاص بين المديرين الفنيين، الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول والإسباني بيب جوارديولا مدرب السيتي، حيث تواجه المدربان من قبل في 21 مباراة في مختلف البطولات، حقق كلا منهما الفوز في 9 مباريات، وحسم التعادل 3 مواجهات.

 

وتصدر هاشتاج "إعصار شاهين" ترند "تويتر" في مصر، واحتوى على فيديوهات وصور تنقل تطورات الأوضاع الجوية في عمان التي تواجه الاعصار الان، حيث شهدت سلطة عمان خلال الساعات الماضية هبوب رياح الإعصار شاهين، وتعرضت المناطق الساحلية إلى حالة جوية سيئة رافقها مطالبة السلطات للسكان مغادرة منازلهم والبقاء فى مراكز إيواء أعلنت عنها لعدم التضرر من آثار الإعصار الذي تتعرض له المدن الساحلية في سلطنة عمان الان.

اضرار اعصار شاهين
اضرار اعصار شاهين

 

امواج عنيفة
امواج عنيفة

 

وانتشرت مقاطع فيديو عبر منصات التواصل الاجتماعى، إضافة إلى مقاطع مصورة أخرى نشرتها وكالة الأنباء العمانية، والتى تظهر الحالة الجوية السيئة التي تتعرض لها بعض المدن في عمان، وهطول الأمطار بغزارة في أماكن متفرقة من السلطنة، وعلى رأسها منطقة الوادي الكبير في ولاية مطرح، وولاية بوشر، والوطية، وشاطئ مطرح، والعديد من المنطقة البحرية في عمان.

سيول فى الشوارع
سيول فى الشوارع

 

وتسبب الإعصار شاهين فى رفع حالة الطوارئ فى سلطنة عمان، ووفق ما أوضحت المديرية العامة للأرصاد الجوية في سلطنة عمان أن الإعصار المداري "شاهين" تقدر سرعته حول المركز بـ 64 عقدة (116 كم/ ساعة)، ومن المحتمل أن يستمر الإعصار المداري في حركته باتجاه سواحل محافظة شمال الباطنة، فيما أصدرت السلطات تحذيرات للمواطنين أمس واليوم بهذا الشأن. وفق وكالة الأنباء العمانية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة