أرقام مذهلة من صلاح بقمة ليفربول ضد مانشستر سيتى.. الأفضل دفاعا وهجوما

الأحد، 03 أكتوبر 2021 09:03 م
أرقام مذهلة من صلاح بقمة ليفربول ضد مانشستر سيتى.. الأفضل دفاعا وهجوما محمد صلاح
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم محمد صلاح نجم منتخبنا الوطنى أداء رفيع المستوى مع فريقه ليفربول ضد مانشستر سيتى فى المباراة التى جمعتهما اليوم ضمن مباريات الجولة السابعة من الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" والتى انتهت بالتعادل 2-2 حيث ساهم الفرعون فى هدفى فريقه بصناعة الأول لساديو مانى وتسجيل الثانى بمهارة استثنائية.

وتصدر الفرعون اختيارات الأفضل فى المباراة على كافة المستويات، سواء اختيارات الجماهير على حساب ليفربول الرسمى على تويتر والذى شارك فيه نحو 56 ألف مشجع، وحصل محمد صلاح على نسبة 91.9% من أصوات جماهير ليفربول المشاركة فى الاستفتاء، ليكتسح المنافسين الثلاثة الآخرين، وهم: أليسون 4.3%، ساديو مانى 2.2، روبرتسون 1.5%.

 

 

محمد صلاح يكتسح استفتاء ليفربول
محمد صلاح يكتسح استفتاء ليفربول

فى الوقت نفسه، حصل صلاح على تقييم 9.1/10 فى تقييم موقع "whoscored" وفقًا لأرقامه فى اللقاء حيث تفوق على كل لاعبى الفريقين بأدائه سواء الهجومى أو الدفاعى ليحقق علامة الأفضل بفارق كبير عن أقرب منافسيه.

وسدد محمد صلاح 3 كرات على مرمى مانشستر سيتى من أصل 6 تسديدات لفريق ليفربول بالكامل فى المباراة.

نجح صلاح فى إتمام 5 مراوغات ناجحة بفارق كبير عن كل نجوم الريدز ويأتى كيرتس جونز فى المركز الثانى بمراوغة واحدة فقط.

وعلى المستوى الدفاعى نجح صلاح فى استخلاص الكرة 4 مرات متفوقًا على كل نجوم الريدز، ويأتى فى المركز الثانى ماتيب وهندرسون بـ3 استخلاصات لكل منهما.

 


أرقام محمد صلاح

أرقام محمد صلاح

 

وفتح الفرعون جبهة من نار على دفاع مانشستر سيتي وجاءت 52% من محاولات ليفربول الهجومية من الناحية اليمنى بفارق كبير عن أي جبهة سواء في ليفربول أو مانشستر سيتي.

 

جبهة محمد صلاح الأقوى هجوميًا
جبهة محمد صلاح الأقوى هجوميًا

وتقاسم محمد صلاح ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 6 أهداف بالتساوي مع جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي بعد مرور 6 جولات من عمر البريميرليج، ورفع الفرعون رصيده إلى 9 أهداف في 9 مباريات مع ليفربول هذا الموسم في كل المسابقات. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة