أكرم القصاص

سلطنة عمان: تلقينا بلاغا بانهيار جبل على سكن عمالى فى مسقط بسبب إعصار شاهين

الأحد، 03 أكتوبر 2021 03:31 م
سلطنة عمان: تلقينا بلاغا بانهيار جبل على سكن عمالى فى مسقط بسبب إعصار شاهين اعصار شاهين
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت سلطنة عُمان، اليوم، تلقى السلطات المعنية بلاغا عن انهيار جبل على سكن عمالى فى الرسيل بمسقط.، نقلا عن التليفزيون العماني.

وأعلنت سلطنة عمان عن استقبال عدد من مراكز الإيواء ببعض المناطق لأسر عمانية، كإجراء احترازى لتأثيرات إعصار شاهين الذى يضرب البلاد اليوم، وفق وكالة الأنباء العمانية.

وفى هذا الإطار، استقبلت مراكز الإيواء بولاية بركاء عددًا من الأسر كإجراء احترازى لتفادى التأثيرات المتوقعة من الحالة المدارية، ومراكز الإيواء بولايتى لوى وشناص بمحافظة شمال الباطنة تستقبل 600 شخص موزعين على 10 مراكز مجهزة بكافة الاحتياجات اللازمة من مواد عينية وإعاشة.

كما استقبلت مراكز الإيواء بولاية بوشر تستقبل عددًا من الأسر المتضررة من ساكنى الشريط الساحلى وبعض المناطق المنخفضة فى الولاية لتفادى التأثيرات المتوقعة للحالة المدارية "شاهين".

وعلى صعيد متصل، تواصل اللجنة العسكرية الرئيسية لإدارة الحالات الطارئة بقوات السلطان المسلحة اجتماعاتها للوقوف على كافة الأمور المتعلقة بتقديم أوجه الدعم والإسناد للمواطنين والمقيمين والمؤسسات فى إطار خطة اللجنة الوطنية لإدارة الحالات الطارئة والتعامل مع الحالة المدارية (شاهين).


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة