ريجيم الشوربة أفضل طريقة للتخلص من 5 كيلو من وزنك خلال أسبوع

الأحد، 03 أكتوبر 2021 03:00 م
ريجيم الشوربة أفضل طريقة للتخلص من 5 كيلو من وزنك خلال أسبوع ريجيم الشوربة
ندى سليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ريجيم الشوربة أحد الأنظمة الغذائية لخسارة الوزن واستعادة رشاقتك مرة أخرى خلال وقت قياسى، حيث يمكنك اتباعها لمدة تتراوح من 5 الى 10 أيام، والتي ينجح في خسارة بأكثر 5 كيلو في أقل من أسبوع، طبقا لما ورد في موقع Healthine.

ويعد ريجيم الشوربة من الوجبات منخفضة السعرات الحرارية لأنها تحتوى على البروتينات الخالية من الدهون والخضروات غير النشوية ومنتجات الألبان الخالية من الدسم، إلا أن الخبراء يوصى بتناول الشوربة فقط وكميات صغيرة من الخضروات، وتتنوع أصناف الشوربة التي يمكنك تناولها مثل شوربة الكرنب وشوربة الفول وشوربة الدجاج وشوربة الخضروات.

شوربة الفاصوليا
 

يوصى الخبراء بتناول شوربة الفاصوليا مرتين يوميًا، كما  يُسمح لك بتناول أي أطعمة نباتية خالية من الزيت، مثل الحبوب الكاملة والفواكه والخضروات، وعلى الرغم من عدم وجود قيود على السعرات الحرارية، فإن النظام الغذائي يوصي بالحد من تناول الأطعمة الغنية بالسعرات الحرارية مثل الفواكه المجففة والمكسرات للحصول على أفضل نتائج لفقدان الوزن، التي تصل الى فقدان نحو 5 كيلو خلال الأسبوع الأول.

شوربة الكرنب
 

يعد نظام شوربة الكرنب  أحد أكثر الأنظمة الغذائية شيوعًا ، وهو نظام غذائي مدته 7 أيام، ويسمح بتناول نوع أو اثنين من الأطعمة منخفضة السعرات الحرارية، مثل الحليب الخالي من الدسم أو الخضار الورقية، حتى يمكنك من خسارة 4.5 كيلو خلال أسبوع.

شوربة الدجاج
 

شوربة الدجاج هو نظام غذائي لفقدان الوزن لمدة 7 أيام يتضمن تناولها في كل وجبة ما عدا وجبة الإفطار، التي يمكنك الاختيار من بين خمسة خيارات منخفضة السعرات الحرارية، والتي تشمل الأطعمة مثل الحليب واللبن غير الدسم والجبن الخالي من الدسم والحبوب الكاملة أو الخبز والفواكه الطازجة، ويساعد  ذلك في تقليل الرغبة الشديدة في تناول الطعام وزيادة  الشعور بالامتلاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة