كلوب يحدد معايير الفوز بالدورى الإنجليزي وليفربول لم يتغير عن لقب 2020

الجمعة، 29 أكتوبر 2021 02:31 م
كلوب يحدد معايير الفوز بالدورى الإنجليزي وليفربول لم يتغير عن لقب 2020 كلوب
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدث يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول عن مواجهة فريقه أمام برايتون غدا السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز وذلك بعدما حقق فوز عريض على نظيرة مانشستر يونايتد بخماسية دون رد .
 
وقال يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي للمباراة : "معيار الفوز الدوري طوال الوقت هو تقديم مستوى عالي بشكل متواصل ولا يصدق لتحافظ على الصدارة طوال الوقت وبالتالي من المهم أيضا أن تكون لديك بداية جيدة، وعلينا أن نكون مُستعدين لهذه الأنواع من المباريات غدا لأنها واحدة من أصعب المباريات".
 
ويلتقي ليفربول مع برايتون في تمام الساعة الرابعة عصر غدا، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة البريميرليج.
 
وأضاف  أنه من المهم أن يكون اللاعبين جادين طوال التدريبات لأن علينا الفوز في جميع المباريات وبالتالي  يجب أن يتقبل كل اللاعبين القرارات التي يتخذها المدرب ، مؤكدا على أهمية المباريات القادمة وعدم الاعتماد على البداية الجيدة فقط.
 
‏وعن موقف نابي كيتا وغيابات الفريق قال : " فابينيو لا يبدو بحالة جيدة وألكانتارا لن يعود غداً، أما نابي كيتا سيكون جاهز للمباراة  ، وأضاف أن تياجو، خاض التدريبات كاملة ، لكنه ليس مستعدًا للعب غدا " 
 
ووصف كلوب فريق برايتون بخصم عنيد يلعب كرة القدم فقد استقبلوا 9 أهداف فقط و4 أهداف في المباراة الأخيرة، مؤكدا أن عامل الأرض سيكون مختلف فالموسم الماضي خسرنا دون جمهور ولكن الأمر يختلف تماما غدا ، كما أنني احترم جراهام كثيرا لما يقدمه مع برايتو. 
 
وحول متغيرات الفريق عن آخر عام حصدوا فيه لقب الدوري قال كلوب: الفريق لم يتغير كثيرا عن موسم 2019/2020 ، ولا أفكر في المقارنات، وإذا كنا أفضل الآن فهذا لا يهم كثيرًا.
 
‏واختتم المدير الفني لفريق ليفربول، حديثه قائلا : فزنا بخماسية نظيفة على اليونايتد، وهذا شيء يبدو مثاليا، ولكن كان علينا اللعب بشكل أفضل، وأخبرت اللاعبين بهذا الأمر بعد انتهاء المباراة .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة