عرض مسلسل"مارادونا.. حلم مبارك" اليوم قبل ذكرى ميلاده..صحيفة: يكشف تفاصيل مجهولة..صور

الجمعة، 29 أكتوبر 2021 09:41 ص
عرض مسلسل"مارادونا.. حلم مبارك" اليوم قبل ذكرى ميلاده..صحيفة: يكشف تفاصيل مجهولة..صور مسلسل مارادونا حلم مبارك
فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت صحيفة "أوليه" الأرجنتينية إن مسلسل "مارادونا ..حلم مبارك" يتم إطلاقه اليوم الجمعة 29 أكتوبر للعرض للمرة الأولى، قبل يوم من ذكرى ميلاد أسطورة كرة القدم دييجو أرماندو مارادونا.

وأشارت الصحيفة الأرجنتينية إلى أن المسلسل الذى يدور حول مارادونا، والذى كان قيد الإنتاج بالفعل عندما توفى الفتى الذهبى قبل عام تقريبا، يعد بالكشف عن تفاصيل غامضة ومجهولة عن حياته ومسيرته المهنية من بداياته الفقيرة المتواضعة إلى أن أصبح شخصية عالمية.

جزء من مسلسل مارادونا
جزء من مسلسل مارادونا

وعلى الرغم من أن قصة مارادونا تم رواياتها مرات لا حصر لها من قبل وسائل الإعلام العالمية، إلا أن منتجى "مارادونا..الحلم المبارك" اعتبروا أن حياته، مع انتصاراته الكروية وفضائح تعاطية المخدرات وغيرها من التجاوزات تستحق أن يتم رواياتها مجددا بشكل مختلف خاصة وأن هذا المسلسل الأول بعد وفاته .

مسلسل يروى حياة مارادونا
مسلسل يروى حياة مارادونا

 

سيُعرض الموسم الأول من السيرة الذاتية اليوم الجمعة على أحد المنصات في أكثر من 240 دولة، بمخطط من 10 حلقات مدتها ساعة واحدة والتي ستُظهر حياة اللاعب من بداياتها في حي فيلا فيوريتو Villa Fiorito حتى مروره ببرشلونة ونابولي والمنتخب الأرجنتيني.

يعتبر "دييجو" أو "بيلوسا" ، كما كان يُعرف ، أحد أفضل لاعبي كرة القدم في التاريخ ، بطل العالم مع المنتخب الأرجنتيني في مونديال 1986 ، توفي في 25 نوفمبر 2020 ، عن عمر 60 عامًا ، بسبب سكتة قلبية في منزل في ضواحي بوينس آيرس.

مسلسل حلم مبارك
مسلسل حلم مبارك

 

قال الممثل جان بيير نوير ، أحد الممثلين فى المسلسل: "أعتقد أن هناك أشياء كثيرة غير معروفة وسيتم اكتشافها لأنها تتعلق بلحظات خاصة وحميمة ستظهر في هذا المسلسل".

و يُظهر المسلسل ، الذي حظي سيناريو بموافقة اللاعب قبل وفاته ، الطريقة السخية والهادئة التي يعيشها مارادونا وكيف أن شخصيته في بعض الأحيان تخدع به من خلال إبداء الآراء العامة التي كانت مثيرة للجدل.

ويتضمن المسلسل صور أرشيفية لمارادونا وأشهر المباريات التى لعبها ، والتي غالبًا ما يتم تصويرها بموسيقى الروك ، مثل الهدف الشهير الذي سجله ضد إنجلترا في ربع نهائي مونديال 1986 بالمكسيك ، لكن آخرين سيرتبطون أكثر بقصته.

قال بيبي مونجي ، الذي يلعب دور والده دون دييجو: "سيكون لدينا عدد من القراءات مثل عدد المتفرجين".

مشهد من مسلسل مارادونا
مشهد من مسلسل مارادونا

 

وكان المسلسل أثار جدلا واسعا  بالفعل قبل عرضه وذلك بسبب رفض زوجته السابقة ، كلوديا فيلافيني ، التي لعبت دورها الممثلتان جولييتا كاردينالي ولورا إسكيفيل ، علانية قصة حياتها ورفعت دعوى قضائية لمنع انتشارها. لكن المترجمين الفوريين يثقون في أن هذا سينتقل إلى الخلفية وأن المشاهد سيكون متحمسًا لرؤيته.

وقالت مرسيدس موران ، التي تلعب دور والدتها "أعتقد أنه عندما يتمكن الناس من مشاهدة المسلسل ، ستختفي كل هذه الشائعات وكل هذه التحيزات لأنني أعتقد أن هناك شيئًا ما من المشاعر ، الأفضل والأكثر إشراقًا في دييجو ، وهو ما أردنا الاحتفال به بهذه القصة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة