حمدى النقاز بعد تعادل الأهلى مع الهلال: كنا الأقرب للفوز والتوفيق لم يحالفنا

الجمعة، 29 أكتوبر 2021 11:52 م
حمدى النقاز بعد تعادل الأهلى مع الهلال: كنا الأقرب للفوز والتوفيق لم يحالفنا حمدى النقاز
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب التونسى حمدى النقاز، الظهير الأيمن لفريق أهلى جدة المنتقل إليه من الزمالك، أن فريقه كان يستحق الفوز على الهلال، فى ديربى دورى المحترفين السعودى، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "الجوهرة المشعة"، مساء الجمعة، وانتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدورى السعودى للمحترفين.

 ونشر النقاز، صورة له خلال المباراة عبر حسابه على انستجرام، صحبها بتعليق: "كنا الأقرب للفوز لكن التوفيق لم يحالفنا، وإن شاء الله القادم أفضل".

0
 

وحسم التعادل الإيجابى 1-1 مواجهة الأهلى وضيفه الهلال، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدورى السعودى للمحترفين للموسم الحالى 2021 – 2022.

انتهى الشوط الأول بتقدم الهلال بهدف سجله النجم سالم الدوسرى فى الدقيقة العاشرة بمهارة رائعة إثر مراوغته أكثر من لاعب ويسدد الكرة قوية من داخل منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

وفى الشوط الثانى، نجح اللاعب عبد الرحمن الغريب من تسجيل هدف تعادل الأهلى فى الدقيقة 72، إثر مجهود فردى رائع، وسدد الكرة من داخل منطقة الجزاء ترتطم بأحد مدافعى الهلال وتدخل المرمى.

بهذه النتيجة يرتقع رصيد الأهلى إلى 12 نقطة من 10 مباريات، يحتل بهم المركز التاسع فى جدول ترتيب الدورى السعودي، فى المقابل يحتل الهلال المركز الرابع برصيد 16 نقطة من 8 مباريات، حيث يتبقى له مباراتان مؤجلتان، بينما يأتى فريق الاتحاد الذى يضم الدولى المصرى أحمد حجازى فى الصدارة برصيد 20 نقطة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة