تاريخ مواجهات توتنهام ضد مانشستر يونايتد قبل موقعة الدوري الإنجليزي

الجمعة، 29 أكتوبر 2021 09:07 م
تاريخ مواجهات توتنهام ضد مانشستر يونايتد قبل موقعة الدوري الإنجليزي مانشستر يونايتد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق مانشستر يونايتد ضيفا ثقيلا على نظيره توتنهام، في المواجهة المقرر إقامتها في السادسة والنصف مساء السبت، على استاد توتنهام هوتسبير، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الجارى 2021-2022.

وتحمل مواجهة الغد رقم 196 في تاريخ المباريات التي تقابل فيها مان يونايتد وتوتنهام وجها لوجه في جميع المسابقات، حيث أقيمت بينهما 195 مباراة سابقة وفقا للموقع الرسمي لنادى مانشستر يونايتد.

وفاز مان يونايتد في 92 مباراة ضد توتنهام وانتهت 50 مباراة بينهما بالتعادل فيما حقق السبيرز 53 انتصارا فى مختلف البطولات.

وحقق مانشستر يونايتد الفوز في المواجهة الأخيرة التي خاضها ضد توتنهام، بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي بالموسم الماضى.

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد يحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 14 نقطة، فيما يأتى توتنهام سادسا برصيد 15 نقطة.

كانت إدارة مانشستر يونايتد، قررت منح سولشاير فرصة جديدة حتى لقاء توتنهام ، حيث أكدت العديد من التقارير الصحفية أن مستقبل  المدرب النرويجي، بات مرهوناً بالمواجهة المقبلة، وحال التعثر مجدداً وتلقى خسارة جديدة، سيكون هناك تفكير فى إقالته، لإنقاذ موسم الشياطين الحمر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة