باريس سان جيرمان يستضيف ليل لاستعادة الانتصارات فى الدوري الفرنسي

الجمعة، 29 أكتوبر 2021 08:00 ص
باريس سان جيرمان يستضيف ليل لاستعادة الانتصارات فى الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق ليل ضيفا على منافسه باريس سان جيرمان في تمام التاسعة مساء، في المباراة التي تجمعهما على ملعب "حديقة الأمراء"، في افتتاح مواجهات الجولة الثانية عشر من منافسات الدوري الفرنسي للموسم الحالي.

ويتصدر باريس سان جيرمان يتصدر جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 28 نقطة، بينما يحتل فريق ليل المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 15 نقطة.

ولا يزال النجم ليونيل ميسي يسعى لتسجيل أول أهدافه مع باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي هذا الموسم، بعد أن سجل 3 أهداف مع البي إس جي في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكان باريس سان جيرمان قد سقط في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه اولمبيك مارسيليا في الجولة الماضية.

ويسعى باريس سان جيرمان للثأر من ليل، الذي انتزع لقب الدوري الفرنسي في الموسم الماضي، بالإضافة إلى تفوقه في مباراة السوبر الفرنسي التي أقيمت مع بداية الموسم الحالي.

والتقى الفريقين 78 مرة من قبل بالدوري الفرنسي، نجح باريس سان جيرمان في الفوز بـ 30 مباراة، بينما حسم لصالحه فريق ليل 26 مباراة وخيم التعادل بينهم على 22 مباراة.

سجل باريس سان جيرمان في شباك ليل 99 هدف خلال الـ 78 مباراة التي جمعت بينهم، بينما سجل فريق ليل في شباك باريس سان جيرمان 79 هدف.

كان باريس سان جيرمان الفرنسي قد أعلن غياب نجمه كيليان مبابى، عن المشاركة فى مباراة ليل، وقال النادى فى بيان عبر موقعه الرسمى أن الهداف الفرنسى لن يكون متاحًا للمشاركة فى التدريبات بالوقت الحالى حيث يواصل علاجه من عدوى الأنف والأذن والحنجرة، وسيستأنف التدريب مطلع الأسبوع المقبل.

وأضاف باريس سان جيرمان في بيانه أن ماركو فيراتي نجم وسط الفريق سيستمر غيابه لمدة شهر حيث يعاني من إصابة بالعضلات في الفخذ الأيسر، ولن يتواجد هو الآخر أمام حامل لقب الدورى الفرنسى في مباراة الغد.

وتطرق البيان لحالة سيرجيو راموس الغائب هو الآخر عن الفريق للإصابة وأوضح أن المدافع الدولى الإسبانى لازال غير متاح لكن برنامجه التأهيلي يسير بشكل جيد وسيتم تقييم إمكانية مشاركته في التدريبات خلال الأسبوع المقبل.

وأعلن النادي عودة لياندرو باريديس نجم الوسط للمشاركة في المباريات بعد فترة التوقف الدولى فى شهر نوفمبر المقبل، وذلك بعد تعافيه من الإصابة العضلية التي أبعدته عن صفوف الفريق.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة