"المتمردان".. كتاب باراك أوباما الجديد يكشف أسرار حياته

الجمعة، 29 أكتوبر 2021 08:00 م
"المتمردان".. كتاب باراك أوباما الجديد يكشف أسرار حياته كتاب أوباما وسبرينجستين
كتب عبدالرحمن حبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى كتاب باراك أوباما الرئيس السابق للولايات المتحدة والموسيقى الأمريكى الأسطورى بروس سبرينجستين الصادر حديثا فى الولايات المتحدة تحت عنوان "المتمردان.. مولودان في أمريكا"، يتشارك صديقان قديمان محادثات حول الحياة والموسيقى وحبهما الدائم لأمريكا، مع كل التحديات والتناقضات، فى نقل للبودكاست الرائد الذى تشاركا فيه عبر High Ground ، والذى يضم أكثر من 350 صورة، ومواد أرشيفية لم يسبق لها مثيل.

9780593236314
كتاب أوبانا وسبرينجستين

"المتمردان.. مولودان في الولايات المتحدة الأمريكية" يقدم حوارا صريحا وكاشفا وممتعا بين الرئيس باراك أوباما والموسيقى بروس سبرينجستين الذي يستكشف كل شيء بدءا من قصصهما الأصلية واللحظات التي حددت مسار حياتهما المهنية والمسافة المتزايدة بين الحلم الأمريكى والواقع الأمريكى، مليئة بالصور بالألوان الكاملة والمواد الأرشيفية النادرة، إنها صورة مقنعة ومصورة بشكل جميل لشخصين - أحدهما أسود والآخر أبيض - يبحثان عن طريقة لربط عمليات بحثهما غير التقليدية عن المعنى والهوية والمجتمع بالقصة الأمريكية نفسه.

 

ويشمل الكتاب:

- المقدمة الأصلية من قبل الرئيس الأسبق أوباما وبروس سبرينجستين

- مواد جديدة حصرية من جلسات تسجيل بودكاست" Renegades"

- خطب أوباما المشروحة التي لم يسبق لها مثيل.

- كلمات سبرينجستين المكتوبة بخط اليد للأغاني التي تمتد إلى 50 عامًا من حياته المهنية.

- صور نادرة وحصرية من الأرشيف الشخصي للمؤلفين.

- صور فوتوغرافية ووثائق تاريخية توفر سياقًا بصريًا ثريًا لمحادثاتهما.

ويقدم الكتاب رحلة بدأت في استوديو تسجيل مليء بالعشرات من القيثارات ناقش أوباما وسبرينجستين الزواج والأبوة والعرق والذكورة كما كشفا عن أغانيهما الاحتجاجية المفضلة، والأبطال الأمريكيين الأكثر إلهامًا فى كل العصور، وأكثر من ذلك كشفا عن شغفهما وتطلعاتهما وأحلامهما لأمريكا مرورا بوجهة نظرهما حول استكشاف كيف يمكن لأمريكا العودة نحو الوحدة والقيادة العالمية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة