الجو مشمس.. الإسماعيلية ترفع درجة الاستعداد تحسبا لتقلبات الأرصاد الجوية

الجمعة، 29 أكتوبر 2021 11:29 ص
الجو مشمس.. الإسماعيلية ترفع درجة الاستعداد تحسبا لتقلبات الأرصاد الجوية ديوان عام الإسماعيلية - أرشيفية
الإسماعيلية – السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت محافظة الإسماعيلية رفع حالة الاستعداد لتقلبات الأرصاد الجوية المتوقعة ابتداءً من اليوم الجمعة حتى بعد غد الأحد بحسب تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية الخاصة بعدم الاستقرار في الأحوال الجوية.

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم، الجمعة، استمرار الأجواء الخريفية على كافة الأنحاء وارتفاع فى درجات الحرارة، حيث يسود طقس مائل للحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، معتدل على السواحل الشمالية حار على جنوب سيناء وشمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، وتصل درجة الحرارة في الإسماعيلية اليوم إلى 30 العظمة والصغرى 20 درجة.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم الجمعة، هناك فرص أمطار متوسطة تكون رعدية أحيانًا على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الدلتا، وأمطار خفيفة على مناطق من جنوب الدلتا والقاهرة البكرى.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الجمعة: القاهرة العظمى 30 درجة والصغرى 20 درجة، والإسكندرية العظمى 28 والصغرى 19 درجة، والإسماعيلية الصغرى 20 والعظمى 30، ومطروح العظمى 28 درجة والصغرى 18 درجة، وسوهاج العظمى 34 درجة والصغرى 16 درجة، وقنا العظمى 34 درجة والصغرى 17 درجة، وأسوان العظمى 37 درجة والصغرى 21 درجة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة