مجلس جامعة بنها يكرم 13 عالما بقائمة السيفير الدولية لأفضل 2% من علماء العالم

الخميس، 28 أكتوبر 2021 04:33 م
مجلس جامعة بنها يكرم 13 عالما بقائمة السيفير الدولية لأفضل 2% من علماء العالم جانب من التكريم
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كرم مجلس جامعة بنها برئاسة الدكتور جمال سوسة رئيس الجامعة، 13 عالما  بجامعة بنها بقائمة السيفير الدولية لأفضل 2٪ من علماء العالم، جاء ذلك بحضور الدكتور ناصر الجيزاوي نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وشيرين شوقي أمين عام الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء المجلس والأمناء المساعدين.

ووجه رئيس جامعة بنها، نيابة عن مجلس جامعة بنها التهنئة إلى علماء الجامعة الذين وردت أسماؤهم في قائمة أفضل 2% من علماء العالم متمنياً لهم التوفيق والمزيد من التقدم خلال مسيرتهم العلمية.

كما كرم مجلس جامعة بنها، الفائزين ضمن المراكز العشر الأوائل بجائزة مصر للتميز الحكومى، حيث وجه رئيس الجامعة نيابة عن مجلس جامعة بنها التهنئة والشكر للمشاركين فى الجائزة على تميزهم الذي سيسهم في الإرتقاء بالخدمات التي تقدمها الجامعة لخلق جهاز إداري كفء وفعال.

وأشار "سوسة"، إلى أن التقدم لجائزة التميز الحكومي يعمل على تطوير الأداء المؤسسي ونشر ثقافة منظومة التميز المؤسسي والعقلية القيادية التي تؤمن بأهمية الإبداع والابتكار وروح التنافس وجودة الأداء بين أعضاء هيئة التدريس والجهاز الإداري.

وخلال المجلس تم تكريم الفائزين بجائزة الإبتكار والإبداع المؤسسي ضمن المراكز العشر الأوائل بجائزة مصر للتميز الحكومي عن فكرة تطبيق "نظام آنى لإدارة وتتبع أسطول المركبات بجامعة بنها"، فريق الفكرة الدكتور إسلام الشعراوى المدير التنفيذى للمعلومات بالجامعة، والدكتور شادى يحيي المشد نائب المدير التنفيذى للمعلومات، والمهندس حسين سيد حسين منصور مهندس تطوير بالبوابة الإلكترونية بالجامعة وبشير عبد الباسط سالمان من إدارة السيارات، كما تكريم الدكتور مصبح عبد الله مصطفي الكحيلي مدير عام رعاية الشباب بالجامعة لحصوله على جائزة أفضل مدير عام ضمن المراكز العشر الأوائل، ومحمد محمود فهمى حلاوة مدير عام المكتبات بالجامعة لحصوله جائزة أفضل مدير إدارة ضمن المراكز العشر الأوائل.

من ناحية أخرى كرم مجلس الجامعة كل من رانيا معتز عيسى مدير مكتب نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ومنسق المبادرة الرئاسية "صنايعية مصر" ، وإنجى يوسف صدقى منسق الجامعة لدى جائزة مصر للتميز الحكومي.
 

تكريم الفائزين بمسابقة التميز الحكومى
تكريم الفائزين بمسابقة التميز الحكومى

 

جانب من التكريم
جانب من التكريم

 

 

خلال تكريم علماء جامعة بنها
خلال تكريم علماء جامعة بنها

 

 

رئيس جامعة بنها يكرم العلماء الفائزين
رئيس جامعة بنها يكرم العلماء الفائزين

 

 

مجلس جامعة بنها يكرم الفائزين بمسابقة التميز الحكومى
مجلس جامعة بنها يكرم الفائزين بمسابقة التميز الحكومى

 


 



 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة