كهرباء شمال القاهرة: تشغيل التحكم الآلى بالقاهرة الجديدة رسميا خلال 6 أشهر

الخميس، 28 أكتوبر 2021 05:00 ص
كهرباء شمال القاهرة: تشغيل التحكم الآلى بالقاهرة الجديدة رسميا خلال 6 أشهر حسام عفيفي رئيس شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء
كتبت رحمة رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس حسام عفيفي رئيس شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء، أن مركز تحكم القاهرة الجديدة الآلى الجديد الذى تم افتتاحه بشكل تجريبى سيتم تشغيله رسميا خلال 6 أشهر بعد انتهاء الشركة المنفذة من كافة الأعمال.
 
و أضاف عفيفي فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الخبراء الفرنسيين التابعين للشركة المنفذة مازالوا يستكملوا اعملهم بالمركز، لافتا إلى أن الأعمال النهائية للمركز خلال 3 اشهر ويستمر الأعمال التجريبية لمدة 3 أشهر أخرة ويبدأ التشغيل الفعلى للمركز بنسبة 100%.
 
 
أوضح عفيفي، أن جميع الأكشاك و لوحات التوزيع التى تم ربطها بمركز التحكم الآلى مراقبة بالكاميرات لتمكن الموظف الموجود بمركز التحكم من رؤية العطل ونوعه وسببه وينقله مباشرة على مصدر تغذية بديل و كل ذلك فى دقائق معدودة بدون أن يقوم المشترك بالابلاغ عن العطل.
 
 
ويرى عفيفي، أن هذا المركز يعد طفرة فى نظام التحكم بالكهرباء و تقليل نسب الفقد و الانقطاعات الناتجة عن اى مشاكل فنية أو طارئة ، مضيفا أنه  يخدم مناطق التجمع الاول و الثالث و الخامس و الرحاب و القاهرة الجديدة بواقع 340 الف مشترك.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة