الأهلي "بيطير من كُتر الأجنحة" ..المارد الأحمر يضم أكبر عدد من لاعبى الأطراف في الدوري ..موسيماني يستعين بتشكيلة مختلفة من أجل "غزو الخصوم".. المارد الأحمر يسجل 10 أهداف في مباراتين بفضل لاعبى الأجناب

الخميس، 28 أكتوبر 2021 09:30 م
الأهلي "بيطير من كُتر الأجنحة" ..المارد الأحمر يضم أكبر عدد من لاعبى الأطراف في الدوري ..موسيماني يستعين بتشكيلة مختلفة من أجل "غزو الخصوم".. المارد الأحمر يسجل 10 أهداف في مباراتين بفضل لاعبى الأجناب الاهلي
كتب فتحى الشافعى _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت مباراة الأهلي والإسماعيلي الأخيرة في بطولة الدوري أن المارد الأحمر بات يضم عدد كبير من لاعبي "الأجنحة" القادرين على صناعة الفارق في أي وقت ، وباتوا يمثلون مصدر الخطورة الحقيقة في الفريق.

الأهلي تألق وأبدع أمام الأسماعيلي مساء الأربعاء الماضي وفاز برباعية نظيفة شهدت تقديم الجنوب أفريقي بيرسي تاو أوراق إعتماده رسمياً لجمهور الأهلي بعدما سجل هدفين في أول مباراة رسمية له مع المارد الأحمر.

بيرسي تاو يتألق أمام الأسماعيلي

بيرسي تاو لم يكن اللاعب الوحيد الذي تألق في مباراة الأسماعيلي التي أقيمت ببرج العرب ضمن منافسات الجولة الأولى لبطولة الدوري المصري ، فقد تألق أيضاً الموزمبيقي لويس ميكيسوني الذي تسبب في ركلة جزاء سجل منها معلول هدف الأهلي الأول ، كما سجل البديل أحمد عبد القادر هدفاً في ثاني مشاركة رسمية له مع الأهلي.

بات الأهلي يضم "أجنحة" كثيرة فالفريق لديه ، أيضاً ، حسين الشحات وكهربا وطاهر محمد طاهر ووليد سليمان وعمار حمدي ، بجانب بيرسي تاو وميكيسوني وأحمد عبد القادر.

الأجنحة تُهدد المهاجمين

ورغم إمتلاك الأهلي مهاجمين لديهم كثير من الخبرات والقدرات الفنية العالية يأتي في مقدمتهم ، محمد شريف وصلاح محسن وحسام حسن إلا أن موسيماني المدير الفني للأهلي يمتلك "أجنحة" تساعده على تنفيذ خططه وقد يعتمد على هذه الأجنحة دون اللجوء للمهاجمين ولعل هذا ما حدث في مباراة الإسماعيلي.

فقد قرر المدير الفني عدم الإستعانة بأي مهاجم ودفع بالثنائي بيرسي تاو وميكيسوني في التشكيل الأساسي للأهلي أمام الأسماعيلي وأثبتت هذه الخطة تقوفها ونجاحها.

الاجنحة تستعد لغزو الخصوم

الأهلي لديه القدرة على توظيف هذه "الأجنحة" من أجل "خلخلة" دفاع الخصوم لتسجيل وهو ما ظهر بوضوح في أخر مباراتين أمام الحرس الوطني بطل النيجر في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا والإسماعيلي في الدوري فقد سجل فيهما المارد الأحمر 10 أهداف بواقع ستة أهداف في بطل النيجر بالقاهرة وأربعة أهداف في الأسماعيلي ببرج العرب.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة