الأهلى يوجه رسائل تحذيرية لمنافسيه بعد تألقه فى افتتاح الدورى.. الأحمر يبدأ رحلة استعادة الدرع الغائب برباعية فى الإسماعيلى.. الصفقات تصنع الفارق مع أبناء التتش.. وموسيمانى فى حيرة محببة بسبب كثرة الجاهزين

الخميس، 28 أكتوبر 2021 02:25 م
الأهلى يوجه رسائل تحذيرية لمنافسيه بعد تألقه فى افتتاح الدورى.. الأحمر يبدأ رحلة استعادة الدرع الغائب برباعية فى الإسماعيلى.. الصفقات تصنع الفارق مع أبناء التتش.. وموسيمانى فى حيرة محببة بسبب كثرة الجاهزين الأهلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قص فريق الأهلى شرط الدوري ببداية قوية بعد الفوز على الإسماعيلى برباعية نظيفة في الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري، في مباراة شهدت سيطرة تامة من أبناء التتش على مجريات المباراة، ونجحوا فى زيارة شباك الدراويش في 4 مناسبات وكذلك نجاح خطة لعب الفريق الأحمر.

فوز الأهلى العريض على الإسماعيلى، أحد الفرق الكبيرة بمسابقة الدوري، بمثابة رسائل تحذيرية من الأهلي لكل خصومه في المنافسة على حصد درع الدوري للموسم الحالى، بعدما قدم لاعبيه عرضا قويا بموقعة الأمس، وبعثوا برسالة قوية مفادها أن الفريق الأحمر لن يتهاون في رحلة استعادة لقب الدورى الغائب فى النسخة الأخيرة.

وفقد الأهلي درع الدوري الـ43 في نسخته الماضية لصالح غريمه التقليدي الزمالك بعد فقدان عدة نقاط في الجولات الختامية بمشوار الدوري، ليخسر اللقب بفارق 4 نقاط مع الفريق الأبيض.

وساهمت الصفقات الجديدة للأهلي في تغيير شكل وأداء الفريق الأحمر، بعدما شهدت مباراة الإسماعيلي ظهور 5 صفقات جديدة وهي بيرسي تاو ولويس ميكيسوني وحسام حسن وأحمد عبد القادر وعمار حمدي، حيث نجح تاو في تسجيل الهدفين الثاني والثالث للأهلي بينما ساهم ميكيسوني في صناعة ركلة الجزاء التي سُجل منها الهدف الأول، فيما أحرز عبد القادر الهدف الرابع، بينما ظهر عمار وحسام بشكل جيد في الوقت الذي شاركا به من عمر المباراة.

تألق الوافدون الجدد ووجود كتيبة قوية من البدلاء على دكة الأهلي في مباراة الإسماعيلي، جعل موسيماني في حيرة محببة للمدربين بفضل الاختيار بين العناصر المعروضة للمشاركة الأساسية أو المشاركة كبديل، حيث شهدت دكة الاحتياطي بمباراة الإسماعيلي تواجد أسماء بحجم محمد شريف وحسين الشحات ومحمود كهربا وحسام حسن وأحمد عبد القادر وعمار حمدي، بخلاف وجود أسماء أخرى مثل طاهر طاهر ومحمد محمود وصلاح محسن الذين تواجدوا خارج قائمة المباراة.

وبات الأهلي يملك قائمة قوية سواء المجموعة الأساسية أو الاحتياطية، كما نجح في حل أزمة الأجتحة التي عانى منها خلال الموسم الماضي، بسبب عدم امتلاك لاعبيه الحلول الفردية في مواقف عديدة، وهي التي تخلص منها بفضل الانتدابات الأخيرة في الميركاتو الصيفي الماضي.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة