أكرم القصاص - علا الشافعي

مقتل جنديين فى الجيش العراقى فى هجوم مسلح بمحافظة صلاح الدين

الخميس، 28 أكتوبر 2021 06:02 ص
مقتل جنديين فى الجيش العراقى فى هجوم مسلح بمحافظة صلاح الدين عناصر من الجيش العراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفاد مصدر أمنى عراقى،  بمقتل جنديين فى هجوم مسلح بمحافظة صلاح الدين، وقال المصدر - فى تصريح لقناة "السومرية نيوز" العراقية - إن : "الهجوم وقع على طريق حديثة الصينية بمحافظة صلاح الدين".

وأضاف المصدر أن "الهجوم تسبب فى مقتل جنديين اثنين وجرح آخرين كمعلومات أولية".

من ناحية أخرى، أعلن تنظيم "داعش" تبنيه هجوما استهدف قرية الهواشة فى محافظة ديالى شرقى العراق أمس، وأسفر عن مقتل 11 شخصا، وإصابة 6 آخرين، بحسب شبكة "روسيا اليوم".

 

وقالت قيادة العملية المشتركة فى بيان صحفى يوم أمس: "مرة أخرى يحاول مجرمو تنظيم داعش الإرهابى الرجوع إلى أساليبهم اليائسة فى استهداف المواطنين الآمنين الأبرياء بعد عجزهم عن مواجهة قواتنا العسكرية والأمنية على امتداد التراب الوطنى وبعد هزائم فلولهم وتخاذلهم من جراء الضربات الموجعة فى معارك تطهير الأرض العراقية من دنسهم أين ما حلو".

 

وأضافت: "لقد أقدم المجرمون على تنفيذ اعتداء إرهابى على قرية الهواشة فى المقدادية بمحافظة ديالى وسقط جراء الاعتداء 11 شهيدا بينهم امرأة وعدد من الجرحى من المدنيين العزل".

 

وأعلن مصدر أمنى عراقى عن مقتل 7 أشخاص فى هجوم مسلح على قرية "نهر الإمام" المجاورة لموقع الهجوم الإرهابى الذى استهدف مساء أمس الثلاثاء قضاء المقدادية بمحافظة ديالى الواقعة شرق العاصمة بغداد.

 

وأفاد المصدر الأمنى -فى تصريح خاص للقناة (العراقية) الإخبارية اليوم الأربعاء- بأن "مسلحين مجهولين هاجموا قرية نهر الإمام المجاورة للقرية التى وقع فيها الهجوم الإرهابى الذى أسفر أمس عن مقتل وإصابة 18 شخصا".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة