مستشفى يابانى يستخدم "مياه المرحاض" للشرب بالخطأ طيلة 30 عاما.. اعرف القصة

الأربعاء، 27 أكتوبر 2021 10:24 ص
مستشفى يابانى يستخدم "مياه المرحاض" للشرب بالخطأ طيلة 30 عاما.. اعرف القصة صنبور مياه_ أرشيفية
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى واقعة غريبة، اكتشفت إحدى المستشفيات فى اليابان، أنها كانت تستخدم مياه المرحاض، كمياه للشرب، طيلة 30 عاما، عن طريق الخطأ.
 

وكشف موقع أمريكى، أن مستشفى كلية الطب بجامعة أوساكا في اليابان، أعلنت عن استخدامها مياه المرحاض كمياه للشرب تناولها آلاف المرضى والموظفين لأكثر من 30 عاما، وفقا لوكالة سبوتنيك الروسية.

وأوضحت إدارة المستشفى، أن ما حصل هو إمدادات المياه الخاطئة، والتى تم نشرها وتركيبها بشكل عكسي ما أدى إلى ذلك، وأكد أنه تم اكتشاف الأمر منذ عدة أيام بعد إصلاحات طالت هذه الإمدادات التي عملت أكثر من 30 سنة تقريبا منذ افتتاح المستشفى في عام 1993.

مستشفى فى اليابان _ أرشيفية
مستشفى فى اليابان _ أرشيفية

وأكدت إدارة المستشفى، أنها كانت تقوم باختبارات دورية للمياه، مرة واحدة في الأسبوع، منذ أبريل من العام 2014 ولم تكن هناك مشاكل في جودة المياه ولم يكن هناك أي خطر على صحة المرضى.

وفى سياق آخر، علق 35 شخصا بين الأرض والسماء بعد انقطاع التيار الكهربائى عن لعبة الأفعوانية "قطار الموت" في يونيفرسال ستوديوز باليابان، الجمعة الماضية، لكن لم يتم الإبلاغ عن إصابات بين مرتادى مدينة الملاهى اليابانية، وذلك وفقا لما نشره موقع "japantimes".

وقال المسئولون فى الملاهى، إن الموظفين أنقذوا أولئك الذين علقوا على أفعوانية "هوليوود دريم - ذا رايد"، التي توقفت بالقرب من أعلى نقطة على مساراتها، وتشتهر الرحلة المثيرة، التي تتسع لـ 36 شخصًا، باقترابها من ارتفاع حوالي 43 مترًا.

وقال المسئولون، إن عددًا من مناطق الجذب الأخرى توقفت أيضًا بسبب انقطاع التيار الكهربائي، ووفقًا لشركة Kansai Transmission and Distribution Inc، حدث الانقطاع في الساعة 12:45 مساءً، وأثر ذلك على حوالي 3200 أسرة في المقام الأول في كونوهانا وارد بالمدينة، حيث تقع جامعة القديس يوسف، وتمت استعادة الطاقة بالكامل في الساعة 1:06 مساءً، بينما لا يزال سبب الانقطاع قيد التحقيق.

 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة