الفنان العالمى أمير المصرى بعد طرح بوستر "ريتسا": سعيد برجوعى للسينما المصرية

الأربعاء، 27 أكتوبر 2021 08:47 م
الفنان العالمى أمير المصرى بعد طرح بوستر "ريتسا": سعيد برجوعى للسينما المصرية أمير المصرى
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب الفنان المصرى العالمى أمير المصرى، عن سعادته بعودته للسينما المصرية عن طريق فيلم "ريتسا" بعد غياب دام أكثر من 10 سنوات، وتحديداً منذ مشاركته فى فيلم "الثلاثة يشتغلونها" مع ياسمين عبد العزيز عام 2009، الذى كان تجربته الثانية فى السينما المصرية بعد فيلم "رمضان مبروك أبو العلمين حمودة" مع النجم محمد هنيدى.

وأعاد المصرى، نشر البوستر الدعائى الأول لفيلم "ريتسا" الذى كشفت عنه الشركة المنتجة، عبر حسابه على انستجرام، صحبها بتعليق: "‏سعيد جدا إن رجوعى للسينما المصرية حيكون فى فيلم ريتسا.. إن شاء الله يعجبكم".

Capture
 

وطرحت الشركة المنتجة لفيلم "ريتسا"، الأفيش الدعائى الأول للعمل، مساء اليوم الأربعاء، استعدادا لطرحه في السينمات ديسمبر المقبل، حيث انتهى مخرجه أحمد يسرى من عمليات المونتاج والمكساج الخاصة بالفيلم، كما انتهى المؤلف الموسيقى أنورعمرو، من وضع الموسيقى التصويرية للفيلم.

فيلم "ريتسا" تأليف معتز فتيحة، إنتاج أيمن يوسف، إخراج أحمد يسرى، ويقوم ببطولته كل من محمود حميدة، أحمد الفيشاوى، أمير المصرى، كارولين عزمى، مى الغيطى، مريم الخشت، عائشة بن أحمد ونور إيهاب، وتدور أحداثه حول 3 قصص حب مختلفة وكل قصة لها طابع خاص وتسير فى خطوط متوازية إلا أن هناك رابطًا بينها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة