<
أكرم القصاص

اتحاد الكرة يتراجع عن تحمل تكاليف حكام قمة الزمالك والأهلي في الدوري

الأربعاء، 27 أكتوبر 2021 10:21 ص
اتحاد الكرة يتراجع عن تحمل تكاليف حكام قمة الزمالك والأهلي في الدوري مباراة للاهلي و الزمالك
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر مسئولو اتحاد الكرة على عدم تحمل تكاليف حكام قمة الزمالك و الأهلي المقرر لها 5 نوفمبر في الجولة الثالثة من عمر مسابقة بطولة الدوري الممتاز، وتم الاستقرارعلى تحمل الفريق الراغب في استقدام حكام أجانب لتكاليف الطاقم بالكامل.

وكان هناك قرار مسبق من مجلس الوزراء بإسناد مباراة الأهلي و الزمالك في بطولة الدوري إلى حكام أجانب و تحمل اتحاد الكرة تكاليف استقدامهم.

وقرر مسئولو الجبلاية التراجع عن قرار تحمل تكاليف استقدام حكام أجانب بسبب ارتفاع التكاليف والتي تصل إلى 30 – 35 ألف دولار في المباراة الواحدة.

أكد حسين السمرى، المدير التنفيذى لنادى الزمالك، أنه من المبكر الحديث عن حكم مباراة القمة، وأن النادى الأبيض لا يمانع تعيين حكم مصرى للمباراة، وأن المهلة التى وضعها اتحاد الكرة لاستقدام حكام أجانب لن تسعف النادى الأبيض لطلب حكم أجنبى، وهى 15 يوما قبل اللقاء، مضيفا أن الأقرب أن تقام المباراة بحكم مصرى.

وطالب حسين السمرى، خلال تصريحات تليفزيونية، بزيادة الجماهير فى مباريات الدورى فى الفترة المقبلة، وأن اللجنة الحالية برئاسة حسين لبيب مستمرة فى مهام عملها ولم تتلق أى مخاطبات بشأن مصيرها.

وحقق فريق الزمالك فوزا مهما على نظيره إنبي بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما ضمن مباريات الجولة الأولى من الدورى، ليحصد الزمالك أول 3 نقاط في مشوار الحفاظ على لقب الدورى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة