أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة ميلان ضد تورينو فى الدورى الإيطالى والقنوات الناقلة

الثلاثاء، 26 أكتوبر 2021 02:30 م
موعد مباراة ميلان ضد تورينو فى الدورى الإيطالى والقنوات الناقلة ميلان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق ميلان نظيره تورينو مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإيطالي، على ملعب "سان سيرو".

موعد مباراة ميلان ضد تورينو 
 

تقام مباراة ميلان ضد تورينو في التاسعة إلا الربع مساء اليوم، الثلاثاء، على قناة DAZN 1HD Italia.

يحتل فريق ميلان وصافة جدول ترتيب مسابقة الدوري الإيطالي، برصيد 25 نقطة وبفارق الأهداف عن نابولي المتصدر، فيما يأتي تورينو في المركز الـ 12 برصيد 11 نقطة.

إبراهيموفيتش
إبراهيموفيتش

 

يستهدف ميلان تحقيق الفوز على تورينو، من أجل مواصلة مطاردة نابولي على صدارة الدوري الإيطالي، خاصة وأن فارق الأهداف هو الفاصل بينهما بجدول المسابقة.

ويقدم فريق ميلان أداءاً قوياً في الدوري الإيطالي هذا الموسم، حيث يتمسك ستيفانو بيولي مدرب الروسونيري ولاعبيه، بالمنافسة على لقب الكالتشيو هذا الموسم. ز

وكان ميلان قد خطف فوزاً مثيراً على بولونيا بنتيجة 4-2، في الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإيطالي، يوم السبت الماضي على ملعب "ريناتو دال آر".

وحقق ميلان رقماً مميزا بعد فوزه على بولونيا، حيث إنتصر في 8 من أول 9 مباريات له في الدوري الإيطالي للمرة الثانية في تاريخه، كانت المرة الأولى والوحيدة التي حققوا فيها ذلك سابقًا كانت في موسم 1954/55.

وأصبح زلاتان إبراهيموفيتش رابع أكبر هداف في تاريخ الدوري الإيطالي (40 عامًا و 20 يومًا) قبل اليوم ، تمكن ثلاثة لاعبين فقط تزيد أعمارهم عن 40 عامًا من التسجيل في دوري الدرجة الأولى الإيطالي: كوستاكورتا وبيولا وفيرشوفود.

كما بات إبرا (40 عامًا ، 20 يومًا) ثاني لاعب يبلغ من العمر 40 عامًا يقدم تمريرة حاسمة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي منذ موسم 2004/2005.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة