أكرم القصاص - علا الشافعي

كريسي تيجان تكشف الاحتفاظ بصندوق رفات طفلها وتصطحبه معها خلال سفرياتها

الثلاثاء، 26 أكتوبر 2021 01:48 م
كريسي تيجان تكشف الاحتفاظ بصندوق رفات طفلها وتصطحبه معها خلال سفرياتها كريس تيجان
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت النجمة العالمية كريسي تيجان عن قيامها باصطحاب صندوق يحمل رفات أبنها المتوفي "جاك" الذي فقدته بعد 20 أسبوع من الحمل نتيجة انفصال المشيمة في سبتمبر 2020، وذلك خلال سفرها بأي مكان مع طفليها لونا 5 سنوات، و مايلز 3 سنوات، مؤكدة أن ابنائها يطلبون ذلك بإستمرار.

وقالت تيجان في تصريحات لها :"عندما نذهب في إجازة أو شيء من هذا القبيل ، فإنهم دائمًا ما يقولون " لا تنس الطفل جاك " ثم يتعين علي أن أحزم أمتعته"، متابعة :"وبعد ذلك عندما نصل إلى حيث نحن ذاهبون ، فإنهم يقولون :"يا إلهي ، يجب أن يكون عطشانًا. "قد يبدو هذا جنونًا للناس ، لكنهم سيضعون كوبًا صغيرًا من الماء بجانب صندوقه الصغير من الرماد. وهم يحبون حقًا أن يكونوا جزءًا منه ".

41697-جو-ليجند-وكريسى-تيجان
كريسى تيجان

 

وأشارت تيجان إن لونا ومايلز بدآ في معالجة خسارة شقيقهما عندما أعيد رماد "جاك"، لافتة إن كان موت جاك بمثابة جرس إنذار لكيفية عيشها، حيث أنها توقفت عن الشرب كما اعتذرت في أعقاب مزاعم بأنها تورطت في التنمر عبر الإنترنت في الماضي

وتابعت :"لقد كان أمرًا هاما بالنسبة لهم أن يكونوا قادرين على وضع تخيل لهم لوجود شقيقهما ، للتأكيد إن جاك موجود هنا وسيبقى معنا. وربما في يوم من الأيام قد نطلق سراحه".

وبعد فقد ابنها نشرت كريس تيجان مجموعة صور وهى تبكى مع زوجها النجم العالمى جون ليجند، كما وجهت رسالة مؤثرة لمولودها، عبر حسابها بموقع "إنستجرام".

 وكتبت "نشعر بالصدمة وفى هذا النوع من الألم العميق الذى تسمع عنه فقط، نوع الألم الذى لم نشعر به من قبل. لم نتمكن أبدًا من وقف النزيف وإعطاء طفلنا السوائل التى يحتاجها، على الرغم من أكياس وأكياس نقل الدم. لم يكن ذلك كافيا".

 وتابعت "لا نقرر أبدًا أسماء أطفالنا حتى آخر لحظة ممكنة بعد ولادتهم، قبل مغادرة المستشفى مباشرة. لكننا، لسبب ما، بدأنا في استدعاء هذا الرجل الصغير في بطني جاك. لذلك سيكون دائما جاك بالنسبة لنا. عمل جاك بجد ليكون جزءًا من عائلتنا الصغيرة، وسيظل كذلك إلى الأبد".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة