فيرجسون يدعم بقاء سولشاير مع مانشستر يونايتد بعد خماسية ليفربول

الثلاثاء، 26 أكتوبر 2021 07:47 م
فيرجسون يدعم بقاء سولشاير مع مانشستر يونايتد بعد خماسية ليفربول فيرجسون وسولشاير
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دعم الاسكتلندى السير أليكس فيرجسون المدير الفني السابق لفريق مانشستر يونايتد، بقاء النرويجى أولى جونار سولشاير في منصبه، على الرغم من الهزيمة القاسية التي تلقاها أمام ليفربول بقيادة النجم المصرى محمد صلاح، بخماسية نظيفة، أول أمس الأحد، في ختام منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021 – 2022.

ذكر الصحفى الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو، أن السير أليكس فيرجسون لعب دورا كبيرا في حماية سولشاير من الإقالة بعد أن قام بالتواصل مع ملاك النادى، بجانب حضوره تدريبات الفريق اليوم الثلاثاء.

أضاف الصحفى الإيطالي أن إدارة مانشستر يونايتد غير مقتنعة بنسبة 100٪ بالأسماء البديلة للمدرب للمدرب النرويجى، ولكن سيكون مستقبله حاسما وفق نتائج الفريق في المباريات الثلاثة المقبلة.

ويتعرض سولشاير لضغوط جماهيرية وإعلامية كبيرة بعد الخسارة الثقيلة التي تعرض لها أمام رفاق النجم المصرى محمد صلاح، والذى نجح في تسجيل ثلاثية "هاتريك"، في مرمى الحارس الإسباني دى خيا، حيث طالب قطاع عريض من جماهير اليونايتد بضرورة رحيل المدرب النرويجى بعد النتائج الضعيفة التي حققها الفريق رغم التدعيمات التي حصل عليها في الميركاتو الصيفى الأخير، ويأتي في مقدمتها عودة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو.

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد يحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 14 نقطة، بينما يتصدر تشيلسي برصيد 22 نقطة بعد مرور 9 جولات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة