فلاح ينقب عن الآثار ويبلغ عن نفسه عقب انهيار حفرة الـ50 مترا على 3 أشخاص.. شاهد الحكاية

الثلاثاء، 26 أكتوبر 2021 07:54 م
فلاح ينقب عن الآثار ويبلغ عن نفسه عقب انهيار حفرة الـ50 مترا على 3 أشخاص.. شاهد الحكاية تنقيب عن الآثار - أرشيفية
المنوفية - محمد فتحي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم اليوم السابع بث مباشر من واقعة التنقيب على الآثار بعزبة الكوم الأحمر التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، وانهيار حفر عمقه 50 متر على 3 عمال من العاملين فى الحفر والتنقيب عن الآثار.
 
وأقدم مزارع بإحدى قرى مركز أشمون في محافظة المنوفية، بتحرير بلاغا بانهيار حفرة عمقها 50 مترا داخل منزله، أثناء التنقيب عن الآثار وجود 3 عمال بداخلها لم يتم العثور عليهم.
 
وكان اللواء سالم الدميني مدير امن المنوفية قد تلقي إخطارا من العميد مصطفى النشال مأمور مركز شرطة أشمون، يفيد بتلقي بلاغ من فلاح يدعي م.ا  من  انهيار بئر أثناء التنقيب عن الآثار فى إحدى قرى مركز أشمون، وتم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
 
ونفي مصدر أمني ما تم تداوله، عن العثور علي 3 جثث للعمال، موضحا أن العمال مفقودين حتي الآن ولم يتم التأكد من رواية صاحب المنزل بخصوص وفاتهم، مضيفا أن الواقعة تنقيب عن الآثار علي عمق كبير جدا وتم الوصول إلي بئر مياه، وجري وضع المنزل تحت حراسة قوات الشرطة  مشددا علي أنه لم يتم استخراج أي جثامين حتي الآن ولم يتم التأكد من رواية صاحب المنزل بوحود أشخاص بالاسفل.
 
وقررت النيابة العامة بأشمون بمحافظة المنوفية، حبس مرزارع علي ذمة التحقيقات، لانهيار بئر داخل منزله ، أثناء التنقيب عن الآثار أسفل منزله، بعد أن أكدت التحريات صحة الواقعة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة